سميرة باضاوي

القضاء يستعيد عافيته بوادي حجر

وكالة أنباء حضرموت

بجهود حثيثة من قبل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بمديرية حجر والأهالي والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية استعاد القضاء عافيته بعد دخوله في غيبوبه طويلة أثناء تدمير مبنى المحكمة الابتدائية من قبل عناصر التنظيم الإرهابي التي اجتاحت ساحل حضرموت في عام ٢٠١٥م  وسيطرت على العديد من المناطق ومنها وادي حجر.

و تم الافتتاح اليوم من قبل رئيس محكمة استئناف حضرموت فضيلة القاضي هاشم عبداللاه الجفري ومدير عام مديرية حجر الأستاذ عمر بادبيان وقاضي محكمة حجر الابتدائية القاضي سالم باشريف ومدير أمن المديرية الرائد فريد باراس وسط فرحة عارمة من قبل الأهالي ،وذلك يختصر لهم عملية السفر ونقل الملفات القضائية إلى مديرية المكلا وحل العديد من المشكلات الشائكة في المديرية وتسهيل عمل الأجهزة الأمنية وتخفيف العبئ عليها .

ويسرني أن يسود العدل والقضاء المساواة في المجتمع ويسرني أيضاً تكاتف وتضافر الجهود الاجتماعية والمساهمات الفاعلة والمؤثرة في المجتمع ، بتلك الجهود نستطيع أن نعيد بناء النسيج الاجتماعي ونحقق تنمية مستدامة في كافة المجالات واتمنى أن يكون القادم أفضل لمديرية حجر ونرى لها نهضة في الجانب الزراعي والخدمات . أتقدم بالشكر للمحامي أنور الشادلي على ما قدمه في فترة توليه منصب مدير عام مديرية حجر من جهود ومساعي في العديد من المشاريع التنموية والخدمية للمديرية

مقالات الكاتب