برعاية ابو فهد اليزيدي ..

شباب الريف يفوز على الفاروق جار ويتصدر المجموعة الاولى في الدوري الرمضاني بيافع رصد

وكالة أنباء حضرموت

برعاية رجل الأعمال رجل الخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف إدارة نادي يافع بقيادة الشيخ عادل الجردمي رئيس النادي وتنظيم ادارة فريق شباب رصد الرياضي بقيادة الاخ خالد زيد الوعلاني رئيس الفريق، أقيمت عصر هذا اليوم الخميس 30 مارس 2023م الموافق 8 رمضان 1444 هجرية المباراة السادسة للدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية في اطار المجموعة الأولى والذي جمعت بين فريقي شباب الريف والفاروق جار  على ملعب ساجور الترابي بمديرية يافع رصد محافظة أبين. 
اطلق حكم المباراة محمود سالم لحوري صفارته معلناً بداية الشوط الأول في الساعة 4.37 عصراً وساعده حكام الراية علوي اليزيدي وصالح أمين وحكم رابع وليد فضل عمر، فريق شباب الريف يرتدي اللون البرتقالي والفاروق جار اللون الازرق.
بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين حيث شن فريق شباب الريف عدد من الهجمات القوية عبر اللاعب الكبير عادل الطيري واللاعب المتألق أنس عارف وفي الدقيقة (19) سجل اللاعب الكبير صاحب الخبرة عبدالله محسن ابو ريم الهدف الاول لصالح فريق شباب الريف، استمر اللعب سجالا بين الفريقين مع أفضلية لصالح فريق شباب الريف الى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى الشوط الأول بتقدم فريق شباب الريف 1/صفر.
بدأ الشوط الثاني حيث إجراء فريق الفاروق جار تغير في صفوفه حيث نزل اللاعب الكبير صاحب الخبرة الكابتن محمد عبدالقادر الذي غير موازين اللعب فقد  كان يراقب مجريات الشوط الأول ويعطي التوجيهات  للاعبين في فريقه وتعرف على مكان القوة والضعف لدى فريق شباب الريف حيث تمكن هذا اللاعب من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (8) ،اشتد فتيل المباراة وتبادل الهجمات بين الفريقين وفي الدقيقة (15) سدد اللاعب الكبير الكابتن عادل الطيري ضربة قوية سجل منها الهدف الثاني لصالح فريق شباب الريف، وايضا الكابتن خالد جمال صنع عدد من الهجمات الرائعة لصالح فريقة، بالمقابل الكابتن محمد عبدالقادر شن عدد من الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى شباب الريف، وفي الدقيقة (25) تمكن اللاعب الرائع و المتألق أنس عارف من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريق شباب الريف، وفي الدقيقة (28) استطاع اللاعب الكبير وصانع اللعب في فريق الفاروق جار الكابتن محمد عبدالقادر من تسجيل الهدف الثاني.
الشوط الثاني كان اللعب فية متكافئ بين الفريقين فكانت مباراة اليوم هي مباراة القوة والمتعة والإثارة.
استمرت الهجمات القوية بين الفريقين ولكن دون أن تحدث تغير في النتيجة، الى ان اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة بفوز فريق شباب الريف على فريق الفاروق جار 2/3.
وبهذه النتيجة يكون فريق شباب الريف متصدراً المجموعة الأولى ب(6) نقاط وله (6) اهداف وعليه هدفين، بينما فريق الفاروق جار يصبح لديه نقطة واحدة وله (4) اهداف وعليه (5) اهداف.

غداً الخميس 9 رمضان انتم على موعد مع المباراة السابعة في إطار المجموعة الثانية بين فريقي فحمان مايو ونمور وعلان كونوا على الموعد الساعة الرابعة عصرا على ملعب ساجور.

حضر هذه المباراة العقيد علي ثابت احمد السعدي وخالد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد وممثل الراعي والداعم الرسمي للدوري علوي اليزيدي والكابتن حسين العمودي ابو نوح وعبدالحميد عثمان علي وصالح جبران وملهم العفيفي وعبدالحكيم الصيعري مسؤول الإعلام الرياضي رصد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وحشد من الجماهير ومحبي كرة القدم القدم.