ثقافة وفنون

هل يطفئ ألبوم "نار" انتقاد الجمهور

المغربية سلمى رشيد تصدر ألبوم نار

وكالة أنباء حضرموت

تستعد الفنانة المغربية سلمى رشيد لإصدار ألبومها الجديد "نار"، بعد غد الجمعة 28 أبريل 2023، حيث كشفت عن أسماء الأغاني التي سيتضمنها الألبوم، بالإَضافة إلى أسماء الفنانين الذين ستتعاون معهم.

ونشرت سلمى رشيد، عبر حسابها على إنستغرام، بوستر الألبوم الذي ظهرت فيه بلوك "أفرو" ونظارات كبيرة، وأرفقت الصورة بعبارة "ترقبوا الألبوم يوم 28 أبريل". ومن بين أغاني الألبوم أغنيتا ديو بالتعاون مع مغني الراب ديزي دروس، والمغني الشعبي حميد القصري، الأولى بعنوان "ستاي"، والثانية بعنوان "شباكرو". وبمجرد علم متابعي سلمى باستعدادها لطرح ديو مع ديزي، عبر معظمهم عن تحمسهم لسماع الأغنية، وطالبوها بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكانت المغنية الشابة تعرضت لانتقادات واسعة بسبب ظهورها المكثّف في الموسم الرمضاني بأعمال متعددة جمعت فيها بين الغناء والتمثيل والإشهار وحتى المسابقات، حيث استنكر ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي ظهورها في مجموعة من الأعمال في الوقت الذي تزخر فيه الساحة الفنية المغربية بمواهب عديدة وفنانين كثيرين يعانون البطالة الفنية.

وشاركت خريجة "أراب إيدول" هذه السنة كممثلة في السيتكوم الرمضاني "ديرو النية"، إضافة إلى أدائها شارة العمل نفسه الذي خلف بدوره انتقادات عديدة ووصف بـ"المفتقر للإبداع"، كما قامت بأداء جنيريك المسلسل الدرامي "كاينة ظروف"، إضافة إلى ظهورها في الفترة نفسها في أحد الإعلانات التجارية، وكذلك مشاركتها في برنامج مسابقات الطبخ "أحسن باتيسيي" في نسخته الخاصة بالمشاهير.

ورغم الانتقادات الكثيرة التي تلقتها سلمى رشيد، إلا أن بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي أشادوا بأدائها لجنيريك مسلسل "كاينة ظروف"، وطلبوا منها التركيز على مسارها كمغنية وترك التمثيل لأهل الاختصاص، خاصة الأعمال الكوميدية.

مؤلف "الحشاشين" يكشف عن رسالة إيرانية بعد حظر المسلسل


الإطاحة بوافد وثلاثة سعوديين وبحوزتهم 200 مليون ريال.. كيف اكتسبوها؟


استطلاع: أكثر من نصف الأمريكيين يعتبرون ترامب "مجرما"


مالي تعلن مقتل قيادي بارز في داعش