أخبار الوطن

بتوجيهات محافظ شبوة..

انتهاء العمل بمشروع بناء 6 فصول دراسية بمنطقة جول الغريب في مديرية رضوم

وكالة أنباء حضرموت

تفقد صباح اليوم مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء، بميعة الاستاذ سعيد جعفوس القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية والأستاذ عمر علي الملازم نائب مدير مدير مكتب التربيه والتعليم بالمديرية اللمسات الأخيرة من الانتهاء من العمل في مشروع بناء (6) فصول دراسيه بمنطقة جول الغريب بمديريه رضوم .

ويأتي هذا المشروع بتوجيهات كريمة من محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير بعد أن كان متوقف منذو العام 2014 م والذي تم تكليف السلطة المحلية بالمديرية باستكماله نظراً للحاجة الملحة والضرورية وذلك لتزايد عدد الطلاب والازدحام على مقاعد الدراسة .

وخلال ذلك اطلع الخرماء والمرافقيه على مستوى الإنجاز المادي للمشروع الذي يموله المجلس المحلي بالمديرية وتنفيذ مكتب باجمال للمقاولات العامة

وقد عبر الاهالي عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير والسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ هادي سعيد الخرماء ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية على الاهتمام وتنفيذ مثل هذه مشاريع التي تخدم قطاع التعليم .

شارك في الزيارة الأستاذ قاسم سعيد لهيف مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والأستاذ منصر ناصر الشبار احد كوادر التربية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

سيول جارفة في المكلا


الحوثيون يسجنون عددا من القاصرين لرفضهم الاستمرار في الدورات الطائفية


الفاو تجدد تحذيرها من أعاصير شديدة متوقعة تضرب خليج عدن


صرف مرتبات شهر ابريل 2024 م لمنتسبي وزارة الداخلية