رياضة وشباب

محافظة المهرة

جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج

وكالة أنباء حضرموت

شاركت جامعة المهرة متمثلة في نيابة شؤون الطلاب وإدارة الأنشطة الطلابية في البطولة الرياضية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج للجامعات اليمنية التي تقيمها وترعاها جامعة حضرموت ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثالث عشر لجامعة حضرموت للعام الجامعي الحالي 2023-2024م، وذلك بوفد رياضي برئاسة الدكتور عادل محفوظ باسدس مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ممثل الجامعة وعضوية اللاعبين عبدالرحمن محمد بن الشيخ أبوبكر من كلية العلوم التطبيقية والصحية قسم علوم الحاسوب في لعبة تنس الطاولة وابراهيم صالح عفيف من كلية العلوم الإدارية قسم المحاسبة في لعبة الشطرنج، وقد انطلقت بطولتا تنس الطاولة والشطرنج للبنين والبنات يوم الأثنين 4/29 ضمت عدد ثمان جامعات مشاركة منها أربع جامعات حكومية هي جامعة المهرة وحضرموت وسيئون وشبوة، وأربع جامعات أهلية هي جامعة العرب والريان والٱحقاف والأوائل.

حيث تقام هذه البطولة الرياضية ضمن فعاليات مهرجان أسبوع الطالب الجامعي الثالث عشر في رحاب جامعة حضرموت في الفترة من 29-30 إبريل 2024م.

وقد تم توزيع الجامعات على مجموعتين وكان من نصيب جامعة المهرة المجموعة الأولى في الشطرنج والمجموعة الثانية في تنس الطاولة. وقد حصلت الجامعة على شهادة مشاركة من جامعة حضرموت وشهادات مشاركة للطالبين مع ميداليات ذهبية. آملين المشاركة مستقبلا  في جميع الألعاب المختلفة.

موسكو تطرد الملحق العسكري في السفارة البريطانية و"تتوعد بالمزيد"


من حضر قمة البحرين ومن تغيب عنها من الزعماء العرب؟


مدفيديف يصف زيارة زيلينسكي إلى خاركوف بالـ"الوداعية" ويرفقها بصورة "إعدام موسوليني"


فريق من وزارة الزراعة برفقة المبعوث المقيم لمنظمة (الفاو) يتفقدون تدخلات المنظمة بمديريتي شبام والقطن