أخبار الوطن

محافظة لحج

شيخ قبائل العمري يدين اغتيال الحاج مساعد الماس ويطالب الجهات المختصة بسرعة التحقيق

وكالة أنباء حضرموت

أدان شيخ مشائخ قبائل العمري بمديرية حالمين م/لحج، الشيخ محمد فضل جبران العمري ما وصفها بـ"الجريمة البشعة" والمتمثلة باغتيال الحاج مساعد ناصر أحمد الماس، صباح يوم الإثنين حيث وُجد مذبوحاً داخل غرفته في منطقة حلية بحالمين.

وأكد الشيخ محمد العمري بأن حالمين وردفان قد خسرت أحد مناضلي ثورة أكتوبر، وشخصية اجتماعية وعملية مخلصة عملت بكل تفانٍ وإخلاص وسخرت جهودها في خدمة المجتمع، وكان لها دور فاعل في المساهمة بفعل الخير وحل القضايا، كما أنه ولمدة تزيد عن ٣٥ سنة عاشها معتزلاً الحياة السياسية وعكف على حياة الزهد ورعي الأغنام والاختلاء بالمساجد حيث كان مؤذناً للجامع الكبير في حالمين.

وطالب الشيخ محمد العمري، الجهات المختصة المتمثلة بالأجهزة الأمنية والبحث الجنائي الإسراع في التحقيق والتحري، وكشف ملابسات الجريمة، ومن يقفون خلف ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

كما دعا الشيخ محمد العمري، القيادات والمشائخ والوجهاء والسلطة المحلية والمجلس الانتقالي وكافة أبناء وشباب مديرية حالمين إلى الوقوف وقفة رجل واحد واتخاذ موقف حازم إزاء ما يتعرض له أبناء المديرية من جرائم وعمليات قتل بشعة.

وعبر الشيخ العمري في الختام عن خالص تعازيه ومواساته إلى كافة أقارب وذوي الفقيد الحاج مساعد ناصر أحمد الماس وأبناء حالمين كافة بهذا المصاب الجلل سائلاً المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

انتقالي الضالع يدشن حملة "لا للغش" في عدد من مدارس المحافظة


تدشين العمل في إزالة العشوائي وشق الشوارع بوحدة الجوار 117 بمدينة بئر علي


تكريم الطفل "شعيب" لأعادته حقيبة بها مصوغات ذهبية مفقودة


بدء ورشة عمل في عدن حول تمكين السلطات المحلية من قيادة التنمية