أخبار محلية

بتمويل أممي من صندوق التمويل الإنساني YHF وبحضور السلطه المحلية

جمعية الوصول الإنساني فرع المكلا توقع اتفاقيه تأهيل شبكة مياة السفال بمديرية بروم ميفع

وكالة أنباء حضرموت

جرى صباح اليوم توقيع اتفاقية تأهيل شبكة مياه ميفع السفال مديرية بروم ميفع وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح العمقي وامين عام جمعية الوصول الإنساني الاستاد سعيد الخامر.

وفي تصريح للمدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي أكد أن هذا المشروع هو خطوة إيجاب وكبيرة في مجال وتحسين خدمات شبكات المياه وهو عبارة عن مشروع مهم وحيوي واستراتيجي مايتعلق بشبكة الماء حيث أن المنطقه تعاني منذو سنوات من انقطاعات الماء وعدم وصول الماء للمناطق المرتفعة.

وأشاد المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عمر الجفري بالدور التي تقوم به جمعية الوصول الإنساني على تدخلهم في هذه المنطقة التي تعاني من شحة المياه وأوضح الأمين العام لجمعية الوصول الإنساني سعيد حاج الخامر لكافة الجهات نوع التدخلات التي تستهدف مديرية بروم ميفع  في مجال المياه والتي تعاني من شحة كبيرة في انقطاع المياة نتيجة لضعف شبكات التمديدات الرئيسية والفرعية.

حضر التوقيع مدير العلاقات أ. محمد عبدالله الحدري ومنسق مشروع المهندس نبيل جمال باجري وممثل المكتب عبدالقوي حاميم للهندسة والمقاولات / المهندس ابراهيم الصافي.

الشيخ لحمر يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بملعب الفقيد ناصر الخليفي ويطمئن على أحوال المرضى


الكثيري والمحمدي يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بمسجد الشهداء بمدينة المكلا


المعكر يهنئ القيادة والشعب الجنوبي بعيد الأضحى ويؤكد على استعداد اللواء السادس لمحاربة الحوثيين


العميد الهدف يهنئ الرئيس الزبيدي والشعب الجنوبي بعيد الأضحى