أخبار محلية

العاصمة عدن..

توزيع 340 سلة غذائية لأطفال الشلل الدماغي بعدن

وكالة أنباء حضرموت

دشنت منظمة هيومن أبيل البريطانية وبنك الطعام للتنمية TFB صباح الأمس الإثنين توزيع 340سلة غذائية لمؤسسة الحق في الحياة لأطفال الشلل الدماغي-عدن.


ومثل منظمة هيومن أبيل البريطانية المدير القطري أ. محمد الواعي ومدير العلاقات د. نجيب وإداري بنك الطعام للتنمية TFB متمثلاً بالمدير التنفيذي أ. سامي قاسم وضابط البرامج والمشاريع أ. مرام العفيف وضابط قسم التطوع أ. عمر اللبني وذلك ضمن مشاريع الأمن الغذائي لكلا الطرفين، وشاركهم بعض من إدارة وموظفي مؤسسة الحق في الحياة في أطار حصول أسر أطفال الشلل الدماغي على هذه السلة الغذائية ضمن سياق برامج المؤسسة الغذائية.


وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الحق في الحياة الدكتورة/ فرح عبدالله مدحي بأن مثل هذه المشاريع والخطوات والبرامج إلى جانب البرامج التأهيلية والصحية والتعليمية والايوائية تأتي ضمن جهود المؤسسة بتقديم وحصول أسر الشلل الدماغي على هذه المساعدات الغذائية دوماً


وأشارت مؤسسة الحق في الحياة بأن ذلك الاستهداف الإنساني من قبل الداعمين يظهر دائماً ولفتة كريمة لرسم البهجة والسرور وطامحاً من خلاله التخفيف من احتياجاتهم وتوفر معيشة وحياة أفضل لأسر أطفال الشلل الدماغي في ضل الظروف الاقتصادية الصعبة.


من جانب أخر عبر المستفيدين عن فرحتهم العامرة وامتنانهم العميق والشكر للداعمين ولكل من نسق وساهم وشارك في إيصال هذه السلة الغذائية التي تخفف من كاهل متاعبهم ومتطلبات الحياة الكريمة.


بالختام قدم المدير التنفيذي لمؤسسة الحق في الحياة د/ فرح فائق الشكر والتقدير والامتنان للداعمين والجهة المنسقة في إيصال هذه العمل الخيري والإنساني مما يبعث في نشر روح التكافل الإجتماعي فين أفراد المجتمع.. متمنياً لشراكة أكثر ومتواصلة معهم باستمرار.

البنك المركزي اليمني بعدن يصدر تعميماً مهماً بشأن الشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية


"عبدالاله" يجري عملية جراحية بقدمه اليسرى في إحدى مستشفيات القاهرة


الجمارك تشارك في إجتماعات برنامج الأمن البحري حول اليمن في بروكسل


نادي سيئون يغلق بواباته ليوم الغد الجمعة ويدعو للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى بسيئون