منوعات

قائد محور أبين العميد النوبي يعزي مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي باستشهاد أحد مرافقيه

وكالة أنباء حضرموت

بعث العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش ، قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ، برقية عزاء ومواساة إلى مدير أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي في استشهاد أحد مرافقيه الشهيد البطل عبدالله سعيد الشكلي الكازمي أثناء عملية مداهمة وكر العصابة المتورطين في قضية اختطاف المقدم عشال الجعدني .


وعبّر العميد النوبي عن خالص التعازي وصادق المواساة للعميد أبو مشعل الكازمي وأسرة الشهيد وكافة منتسبي إدارة أمن محافظة أبين ، مؤكداً أن هذه التضحيات الجسام والدماء الزكية لن تذهب هدرا بل ستكون عنوان للانتصار للشعب والأمن والإستقرار في العاصمة عدن ضد هذه التصرفات الغير مسؤولة التي تهدف إلى خلط الأوراق وإشعال الفتن بين أبناء الجنوب الواحد .


وأكد العميد النوبي أن قضية عشال الجعدني هي قضية كل الجنوب ولابد من كشف حقيقتها ومعاقبة مرتكبيها كان من كان ومن أخطاء يجب يتحمل المسؤولية ويجب أن لا تنحرف القضية عن مجراها فهناك جهات تصتاد في الماء العكر لإشعال فتنة داخلية.

عزاؤنا كبير في استشهاد البطل عبدالله سعيد الكازمي شهيد العملية الأمنية ، مشيدا بدور قوات أمن أبين وداعياً القبائل إلى التريث والتصرف بعقلانية وبالأطر القانونية بعد أن أصبح شعب الجنوب متعاطف ومتضامن مع هذه القضية .

مبتهلا إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الشهيد الكازمي بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه ورفاق دربه في المؤسسة العسكرية والأمنية جميل الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيف -
العميد/ مختار النوبي 
قائد محوري أبين - كرش 
قائد اللواء الخامس دعم وإسناد

انتقالي أبين يشدد على سرعة ضبط بقية الجناة في قضية المختطف عشال


شرطة القاهرة بمنصورة عدن تطيح بعصابات تستخدم وسائل نقل ( باصات ) لنهب المواطنين


كاتب كويتي يوجه رسالة هامة الى عيدروس الزبيدي.. ماذا تضمنت؟


الحوثيون يهددون السعودية برد "مماثل" على التصعيد: "البنوك بالبنوك والموانئ بالميناء"