محافضة أبين

برعاية أبو فهد اليزيدي.. تكريم الطلاب الأوائل والمعلمين المبرزين بثانوية رُصد

صالح البخيتي

أقيم صباح الأحد بمديرية يافع رُصد بمحافظة أبين حفل تكريمي بهيج لأوائل الطلاب والطالبات والمعلمين المبرزين بثانوية سالم صالح بيافع رُصد للعام الدراسي 2020-2021م برعاية كريمة من رجل الخير والعطاء ألأخ فهيم ثابت علي اليزيدي أبو فهد وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية أ.عادل علي بن سبعة وعدد من مدراء المكاتب وممثلي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ورؤساء أقسام التربية وقيادة الأمن العام والحزام الأمني برُصد وأولياء أمور الطلاب ومجلس الأباء.

وبدأ الحفل بايآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب عادل صالح محمد ثم كلمة ترحيب بالحاضرين من قبل مديرمكتب الإعلام بالمديرية أ.فضل الحربي.

والقى مديرالمدرسة أ. ياسرمحمد الوعلاني كلمة هناْ من خلالها الطلاب والطالبات الذين احرزوا مراتب مشرفة خلال العام الدراسي 2020-2021م،كما شكر أوليا الأمور ومجلس الأباء على تعاونهم مع إدارة المدرسة والمعلمين خلال العام الماضي والحالي ،كما أشاد بدور وكرم رجل الخير والعطاء أبو فهد اليزيدي الذي ساهم بامواله السخية في تشجيع وتحفيز الطلاب والطالبات الأوائل وكذا المعلمين المبرزين.

وتحدث نائب مديرالتربية بالمديرية أ.عبدالمنعم الرشيدي بكلمة بارك فيها للطلاب والطالبات المتفوقين بالثانوية وفي المحافظة والجمهورية، داعياً الأهالي للأهتمام بالتعليم.

وعبر"الرشيدي"عن سعادته بإقامة هذا الحفل الذي يأتي تشجيعاً لجهود المتفوقين وتكريماً لما حققوه من نجاح مشرف،شاكراً طاقم المدرسة وراعي الحفل الكريم،مثمناً الدور الفاعل والمبذول من قبل أوليا الأمور ومجلس الآباء ووقوفهم إلى جانب إدارة المدرسة وطلابها خلال العامين الماضي والجاري.

ووجه الطالب نادر محمد الطالبي نيابةً عن طلاب وطالبات ثانوية رُصد، كلمة شكر لأبائه المعلمين على مابذلوه من جهود جبارة خلال تسيير العملية التعليمة رغم المعوقات التي رافقتهم وكذا راعي الحفل أبو فهد اليزيدي نظيردعمه السخي للطلاب وطالبات الثانوية كما دعا الجميع إلى بذل أقصى الجهود خلال هذا العام.

وفي ختام الحفل قام الأمين العام بالمديرية أ.عادل علي بن سبعة وإدارة المدرسة بتوزيع شهائد تقديرية وجوائز عينية للطلاب والطالبات الأوائل في كل صف وأيضاً شهائد تقدير للراعي الرسمي للحفل الكريم أبو فهد اليزيدي ومجلس الآباء والمعلمين المبرزين نظيرجهودهم النبيلة التي بذلوها مع الطلاب والطالبات خلال العام الماضي وبهذه المرحلة الصعبة والاستثنائيه التي تمر بها البلاد.