العاصمة عدن

الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة السعودية باليوم الوطني للمملكة

الرئيس الزُبيدي يهنئ القيادة السعودية باليوم الوطني للمملكة

حفظ الصورة
وكالة أنباء حضرموت

هنأ الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة.

وأكد في برقية بعثها أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة تحل في وقت تعيش فيه ذروة الإنجازات العظيمة التي تتحقق بظل القيادة الرشيدة في مختلف المجالات.

وعبر - في هذه المناسبة العظيمة – عن التقدير لمواقف القيادة السعودية العروبية الأصيلة إلى جانب شعبنا ودعمها المتواصل لجهود تطبيع الحياة في الجنوب واليمن.

وثمن الدور الأخوي المشهود في الدفاع عن المشروع العربي وحماية الأمن القومي ضد الأخطار التي تتهدد المنطقة، مجددا التهنئة بالمناسبة العزيزة.

وشدد على أن المملكة كانت، ولا زالت العمق الاستراتيجي لبلادنا، وصمام أمنه واستقراره، متعهدا بالبقاء أوفياء لتلك الروابط الأخوية، قائلا: "نتقاسم الهم العروبي الواحد والمصير المشترك، ونتطلع لأن تشهد تلك العلاقات الأخوية الوطيدة مزيدًا من الازدهار في السنوات المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين ولأمتينا العربية والإسلامية".