محافظة حضرموت

مدير عام بروم ميفع يلتقي وفد وزراة الشباب والرياضة بما يخص تأهيل ملعب نادي نصر بروم

وكالة أنباء حضرموت

إلتقى عصر اليوم الخميس في مدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بحضور رئيس نادي نصر بروم الأستاذ عبدالحفيظ براهم ووفد وزارة الشباب والرياضة وذلك بهدف مشروع إعادة تأهيل ملعب نادي نصر بروم الرياضي الإجتماعي الثقافي .

وخلال اللقاء أعرب المدير العام للمديرية عن شكره وتقديره لمعالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي الذي كان له دور وجهود كبيرة في التواصل مع الأخوة في وزارة الشباب والرياضة بما يخص منشأة نادي نصر بروم والتي أثمرت من خلال تواجد وفد الوزواة اليوم في مدينة بروم وملعب النادي بالتحديد موضحا أهمية هذا المشروع المهم من حيث تاهيل ملعب النادي وفق مواصفات تتطابق مع التطورات من حيث رفع الملعب عن سطح الارض وتعشيب الأرضية للملعب مع عمل مدرجات وتصريف المياة وكافة المستلزمات الضرورية والمهمة مؤكدا إهتمام السلطة المحلية في المديرية بقطاع الشباب وتلبية إحتياجاتهم ودعمهم .

الوفد الوزاري ضم كلا من .. " وكيل قطاع المشاريع والاستثمار مهندس محسن علي بيبك ومدير عام المشاريع مهندس صادق النجدي ومدير عام الشؤون القانونية معين بيكر ومدير عام الإستثمار والتسويق عبداللطيف الحماطي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة ساحل حضرموت الأستاذ حسن مسجدي واعلامي مكتب الشباب والرياصة فهمي باحمدان"

حضر اللقاء الأستاذ عمر باعشن نائب رئيس نادي نصر بروم الرياضي الإجتماعي الثقافي .