إنهاء الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وروتانا بالاتفاق

وكالة أنباء حضرموت

كشف المستشار القانوني للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، حسام لطفي، عن الاتفاق الذي جرى بينها وبين شركة روتانا للصوتيات وذلك لإنهاء الأزمة بينهما.

وحسب موقع فوشيا الفني، فقد كانت شركة روتانا تطالب شيرين عبد الوهاب بتعويض مادي قيمته 10 ملايين جنيه مصري أي حوالي 400 ألف دولار، وذلك لإخلالها ببنود التعاقد المبرم بينهما.

كما أشار لطفي إلى أنه سيتم التوقيع رسمياً على الاتفاق قبل موعد المحكمة الاقتصادية في القاهرة للنظر في الدعوى التي أقامتها شركة روتانا، ضد شيرين.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد عقدت الأحد، موعد الجلسة الثانية للنظر في قضية التعويض، إلا أن محامي شيرين، قدم طلباً لتأجيل مناقشة الأزمة بداعي وجود مفاوضات إنهاء التعاقد بالتراضي، وقررت المحكمة قبول تأجيل المناقشة إلى 24 كانون الأول الجاري، وذلك لعقد ثالث جلسات النزاع القضائي.

ووفق المصدر فقد كان التعاقد المبرم بين شيرين وروتانا عن الأداء الصوتي وعلى تنفيذ الإنتاج بالألبومات، وكانت قيمة عقد الأداء الصوتي 10 ملايين جنيه، فيما كانت قيمة عقد التنفيذ 26 مليون جنيه، وأشار إلى أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها شيرين لا علاقة لها بالأزمة بينها وبين روتانا، حيث أن النزاع القضائي بدأ قبلها بفترة.