مخطط الاخوان لاستهداف شراكة الجنوب والتحالف

وكالة أنباء حضرموت

تعمل مليشيات الاخوان بهدف تفكيك التحالف العربي، اذ انها وبعد أن سعت لتشويه دولة الإمارات ضمن المخطط الإخواني الساقط جاء الدور على محاولة تهديد الشراكة مع السعودية.


ويحاول حزب الإصلاح الإخواني في الوقت الراهن تصدير صورة سلبية عن الشراكة بين الجنوب والتحالف في مخطط خبيث يستدعي الانتباه له جيدا لما يحمله من مخاطر كبيرة.


المليشيات الإخوانية تحاول افراغ الساحة سواء السياسية أو العسكرية من أي عوامل تهدد نفوذها، وبالتالي لجأت إلى تنفيذ مؤامرة مفضوحة لتشويه المجلس الانتقالي وشراكته مع التحالف.


الأجواء التي تسود المشهد الراهن يبدو أنها تسبق ساعات الحسم، وبات من الواضح أن تنظيم الإخوان يلفظ أنفاسه الأخيرة، بعدما وصل الى قناعة كبيرة أنه لا يستطيع الوقوف أمام الجنوب عسكريا أو سياسيا.
و بدأت المليشيات الإخوانية تضع في حسبانها أنها قاب قوسين أو أدنى من الانهيار التام، ولهذا تحاول خلط الأوراق للمحافظة على نفوذ لها على الساحة.


ولعل المسارات العسكرية هي أكثر ما يثير مخاوف المليشيات الإخوانية، ويجعلها تُقدِم على تنفيذ مخططات جنونية وانتحارية، وذلك نظرا للدور المهم والاستراتيجي الذي يلعبه الجنوب في إطار الحرب على الإرهاب.