الشبحي يرفع رسالة تحية للعاملين في القطاع الصحي والخدمي والتعليمي بمناسبة عيدهم العالمي

وكالة أنباء حضرموت

رفع الوكيل الدكتور سالم الشبحي رئيس الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان ، رسالة تحية وتقدير الى جميع الموظفين العاملين في القطاع الصحي الخدمي والتعليمي بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو.

وقال د .الشبحي: أود أن أعبر عن تقديري الكبير وامتناني لكل الموظفين والعاملين في القطاع الصحي الذين يقدمون خدماتهم الممتازة للشعب بكل كفاءة وإخلاص.

وفي هذا اليوم الخاص، نحيي جهودكم المتواصلة في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، ونثمن تفانيكم وتضحياتكم المستمرة في مواجهة التحديات الصحية التي تواجهنا جميعاً وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا،

إن عملكم الشاق والدؤوب يسهم بشكل كبير في تقديم الرعاية الصحية تجاه المرضى، ونحن ندرك أن هذا العمل يتطلب منكم الكثير من الجهد والتفاني.

لهذا السبب، نود أن نعبر لكم عن تقديرنا وامتناننا العميق لكل ما تبذلونه من جهود في سبيل الصحة العامة للمواطن.

ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل الجاد والمؤسسي الصح والمثابرة من أجل تحسين الرعاية الصحية في جميع المحافظات والجزر والتي عانت الكثير من النسيان والحرمان لعقود من الزمن ونسعى معا الى تقديم الخدمات الطبية عالية الجودة لخدمة المواطنيين ان شاءالله. ونحن على ثقة من أنكم ستظلون دائماً في المقدمة في هذا الجهد الوطني.

وكل عام وأنتم وجميع افراد شعب الصابر البطل بخير و دوام الصحة والعافية.

 

رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان

أ.د/ سالم الشبحي

العاصمة عدن

1مايو 2023