مدير عام مكتب الصحة بعدن يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي في منزله براس العاره

محمد المحمدي
وكالة أنباء حضرموت

زار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي وجموع غفير من كوادر وشخصيات اجتماعيه وعسكرية وسياسية ومدنية  من أبناء الضالع في عدن  والضالع ظهر اليوم الاثنين  وزير الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي ، في منزله بمديريه رأس العارة محافظة لحج.

واطمأن د.احمد البيشي والشخصيات من أبناء الضالع على صحة اللواء محمود الصبيحي ، معبرين له عن سعادتهم البالغة بعودته سالما بعد ثمان سنوات من الاسر والاخفاء القسري في سجون مليشيات الحوثي ، سائلين الله تعالى أن يجعل بإطلاق سراح المناضل اللواء فيصل رجب ، وكافة الاسرى و المحتجزين في  سجون مليشيات الحوثي. مشيدا بصمود وتماسك وشجاعة والاقدام التي اظهرها اللواء محمود والصبيحي ورفاقه طيلة الثمان سنوات من الاسر ، ستبقى بصمة في تاريخ عبر الزمن في درب النضال الوطني بفخر واعتزاز لشعب الجنوب.

ومن جانبه عبر اللواء محمود الصبيحي عن شكره وتقديره لمدير عام مكتب الصحة بعدن د.احمد البيشي والشخصيات من أبناء الضالع، معبرا عن سعادته بهذه الزيارة الطبية ، التي تحمل متانة العلاقات الأخوية بين المنطقتين. بنفس الوفاء والشجاعة والاقدام والتضحية من اجل الوطن.

وفي ختام الزيارة عبر مدير عام الصحة بعدن د.احمد البيشي والشخصيات من أبناء الضالع عن شكرهم وتقديرهم للواء محمود الصبيحي و كافه أبناء الصبيحة، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.