تربية تبن.. نتوقع هذا العام ان يحصد طلابنا نتائج اعلى عن الأعوام السابقة

وكالة أنباء حضرموت

افاد مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تبن الاستاذ مقبل احمد محمد داعره انه يتوقع هذا العام ان تحقق مديرية تبن المراتب الاولى بين أوائل  الطلاب في اختبارات الثانوية العامة لهذا العام على مستوى المحافظة والجمهورية
لافتا ان مدارس المديرية المترامية الاطراف تزخر بالطلاب المتفوقين وان هناك معلمون اكفاء حرصوا على تأدية رسالتهم التعليمية بكل أمانة واخلاص وتم استكمال المناهج الدراسية ويتابعون الطلاب ويعملون على تحفيزهم وتشجيعهم.

وحول الاستعدادت لأداء الاختبارات الوزارية  هذا العام  والتي ستنطلق منتصف الشهر الجاري ، أكد داعره ان عدد الطلاب المتقدمين لهذا العام 2005 طالب وطالبة من القسم العلمي موزعين على 13 مركز اختباري و58 طالب وطالبة في القسم الأدبي موزعين على 3 مراكز حيث تم تهيئة مراكزهم الاختبارية وترقيم مقاعد جلوسهم واصبحت جاهزة لاستقبالهم .
وطمأن الاستاذ مقبل داعره ابناءه الطلاب والطالبات المتقدمين لاداء الاختبارات الوزارية بإن ادارة التربية والتعليم بالمديرية وكل طاقمها الاداري تقف الى جانبهم وقد استكملت كافة الاجراءات اللازمة المتعلقة بالاختبارات.. داعيا اياهم الى المثابرة والاجتهاد لينالوا النجاح بإذن الله.
كما اشاد الاستاذ مقبل بالدعم اللا محدود التي تحضى به ادارة التربية والتعليم بالمديرية من قبل الاستاذ فهمي بجاش هواش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي يسعى دائما الى تطوير العملية التعليمية واستقرارها ليس فقط في تبن بل كافة مديريات المحافظة مقدما له خالص الشكر والتقدير لكل الجهود التي يبذلها.
كما عبر عن شكرة لقيادة السلطة المحلية بالمديرية برئاسة الاستاذ محسن جعفر السقاف مدير المديرية على وقوفها الى جانب تربية تبن وتذليل كل الصعوبات التي تواجه سير عملها.