الكريحي كنعان يزور كلية التربية الرياضية بجامعة عدن

وكالة أنباء حضرموت

زار رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ الكريحي كنعان صباح اليوم الاثنين كلية الرياضة البدنية بجامعة عدن برفقة عضو الدائرة أ.احمد العولقي.

والتقى الكريحي عمادة الكلية برئاسة د.عزان عبده قائد حيث تمت مناقشة بعض القضايا المهمة التي تتعلق بكلية الرياضة البدنية والعمل على جهد روح التعاون والشراكة في سبل التعزيز من أجل رفد الكوادر الرياضية بالعاصمة عدن .

واستمع الكريحي إلى شرح مفصل من د.عزان عن عمل الكلية وأبرز التحديات التي تواجه عمادتها ،وعلى أبرز الأحداث التي تجرى في الكلية الرياضية وحث على الإستمرار في تعزيز الأجواء المناسبة للطلاب ،وتعزيز قدراتهم التعليمية بجهد كبير وأخد الدروس التعليمية العملية والنظرية لتمكين الطلاب وتعزيزهم لاستخراج كادر رياضي يخدم الرياضة بالعاصمة عدن.

وأكد الكريحي اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بكلية التربية الرياضية نظراً لما تلعبه من دور هام في تأهيل الكادر الرياضي وفق أسس علمية صحيحة ،مشيداً بالأدوار الكبيرة الذي يقدمها ويبذلها عمادة كلية التربية الرياضية بجامعة عدن في سبيل استمرار العملية التعليمية في جميع الأقسام والألعاب الرياضية المختلفة وسعيهم الحثيث لخدمة الطلاب وتعزيزهم التعليمي بصورة تليق بالجهود المبذولة من أجل الحفاظ على الحضور المشرف بما يتناسب مع كلية التربية الرياضية.

وفي الختام كرمت عمادة كلية التربية الرياضية أ.الكريحي كنعان بشهادة تقديرية ،وذلك نظير حرص قيادة دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامهم باستمرار الأنشطة الرياضية بكافة ألعابها في العاصمة عدن والجنوب عامة على مدار العام ،ودعمهم السخي المقدم من جانبهم.