تنفيذي القطن يعقد دورته الاعتيادية الخامسة

وكالة أنباء حضرموت

عقد المكتب التنفيذي بمديرية القطن صباح  اليوم الاثنين 6 يونيو    2023م اجتماعه الدوري الاعتيادي  الخامس لشهر مايو  برئاسة  رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية الأستاذ/ صالح سالم بن خميس ..

في بداية الاجتماع عبر رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية عن شكره باسم السلطة المحلية للمنظمات المانحة ومنها مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع منظمة سول للتنمية في إطار البرنامج التدريبي حول الدليل الوطني للأمن والسلامة لإدارات التربية والمدارس الممول من الاتحاد الأوروبي بالشراكة مع وزارتي التربية والتعليم والإدارة المحلية حتى يكون تعزيز الحكم المحلي في تعافي قطاع التعليم .

وناقش الاجتماع تقرير عن مكتب البريد لعام  2022 ، وتقارير عن مكتب الزراعة والري  لعام 2022  إلى جانب تقرير عن الآفات الزراعية وابرز المعالجات للفصل الأول للعام الجاري 2023م، وتقرير عن مؤسسة الكهرباء للعام الماضي.  

وتم المصادقة على التقارير مع الملاحظات الواردة عليها.

كما اطمأن  المكتب التنفيذي من احاطة مدير مكتب الصحة والسكان عن السيطرة على الحميات وهي بشكل اعتيادي في ظل فصل الصيف.

وأشاد المكتب التنفيذي بحملات الرش لمكافحة البعوض الذي نفذت في الأيام الماضية وكذا معالجات مؤسسة المياه بتشغيل المولدات  الاحتياطية  بمادة الديزل بسبب انقطاع الكهرباء المستمر والمحاولات الجادة لاستمرار تموين المواطن بالمياه حسب الإمكانات المتاحة، وطالب المكتب التنفيذي بمضاعفة الجهود وتحسين استمرار التيار الكهربائي .

وأشاد  المكتب التنفيذي بالخدمات التي تقدمها طوارئ 
مستشفى القطن ومؤسستي الكهرباء والمياه لخدمة المواطنين.

وفي الاجتماع تم مراجعة قرارات الاجتماع السابق والمصادقة عليه ،و مناقشة المستجدات الراهنة  .

وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود  من قبل الإدارات التنفيذية وتحسين العمل والارتقاء به  .