محافظة حضرموت

المدير العام لمدينة المكلا يناقش مع ممثلي منظمتي UNDP وUNOPS مشاريع المديرية

وكالة أنباء حضرموت

ناقش المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، صباح اليوم بمكتبه، عدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذها المنظمتان الدوليتان UNDP وUNOPS بمدينة المكلا في اجتماعين منفصلين.

واستمع المدير العام من ممثل منظمة UNDP المهندس عبدالله بن مخاشن ومنظمة سول الشريك المنفذ سعيد الصويل سير أعمال المشاريع الجاري تنفيذها والمقرة في العام 2022م، والمعدات التي تم إدراجها ضمن التمويل المعتمد لمكتب الأشغال العامة والطرق.

وفي اجتماع منفصل اطلع المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد بايعشوت من ممثل منظمة UNOPS المهندس أحمد الميسري بحضور مدير إدارة المرور بساحل حضرموت العقيد معمر المشجري إلى الصعوبات التي تواجه سير عمل مشاريع الرصف في منطقة شعب البادية بديس المكلا والحلول المقترحة لسير عمل المشروع.

وفي الاجتماعات التي حضرها ممثلو الجهات المختصة والمعنيين شدد المدير العام لمديرية المكلا بايعشوت على ضرورة تنسيق العمل لتذليل الصعوبات التي تعترض المشاريع الجاري تنفيذها، مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية بالمديرية بتعزيز دور الجهات المانحة لتغطية عدد من المشاريع الملحة كرديف مساعد للسلطات المحلية في تنفيذ المشاريع.

حضر الاجتماعات مدير المكتب الفني بمديرية مدينة المكلا المهندس سامي العمودي ونائبه المهندس محمد المحافيظ ومدير مكتب التخطيط بالمديرية عادل بكير ومدير ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله بن علي الحاج ونائبه حسين العكبري وممثلي الكهرباء والمياه والاتصالات والصرف الصحي.