انتقالي حجر بحضرموت يدشن ترميم خط كنينه ونقيل (راس الخليف)

وكالة أنباء حضرموت

برعاية الرئيس القائد عيدورس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى ال56 لعيد الاستقلال المجيد، دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر، محافظة حضرموت، صباح اليوم، برئاسة العقيد عمر أحمد بن دغار ترميم خط كنية  ونقيل راس الخليف  بمنطقة كنينه بمديرية حجر، وبإشراف مباشر من العميد الركن سعيد احمد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت..

وفي التدشين أكد بن دغار رئيس الهيئة التنفيذية، اهتمام القيادة المحلية باجانب الطرقات بالمديرية، من خلال تخصيص نشاط شهر نوفمبر لعقبة راس الخليف وتوفير ادوات الترميم وسيارة لنقل الرمل  لهم، وهذا أقل ما يمكن فعله من أجلهم، ومساعدتهم في التخفيف من ظروفهم المعيشية الصعبة التي يمرون بها..

حاثا كافة أعضاء الهيئة التنفيذية، أن يكون جُل تركيزهم للانشطة والخطط للعام القادم 2024م، على ملامسة هموم المواطنين ومساعدتهم في مختلف المجالات..

وتعد نقيل راس الخليف من اصعب العقبات لما تمتلكة من منعطفات كثيرة وخطيرة تعيق وصول السيارات الى منطقة كنينه

من جانبه عبر أبناء منطقة كنينه عن سعادتهم بهذا الدعم الذي استهدف نقيل راس الخليف موجهون شكرهم للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد الركن سعيد احمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، من خلال الدعم المتواصل الذي استهدف قطاع الطرقات بالمديرية،

حضر التدشين:  أعضاء الهيئة التنفيذية، وعدد من الشخصيات الإجتماعية.