العاصمة عدن

انتقالي العاصمة عدن يدشن دورة تدريبية لمدربي الفئات العمرية بكرة القدم

وكالة أنباء حضرموت

دشنت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الإثنين، الدورة التدريبية الخاصة بمدربي الفئات العمرية لكرة القدم، بعنوان "البناء على المدى الطويل لمدربي الفئات العمرية".

وخلال وقائع التدشين رحب مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن الكابتن خالد الزامكي، بالمشاركين في الدورة ناقلاً لهم تحيات الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

واشار الزامكي إلى اهتمام قيادة المجلس الانتقالي وحرصها الدائم على دعم المواهب الشابة وصقل مهاراتهم الرياضية، مشددا على ضرورة استقطاب المدربين في الفرق الشعبية التي طالها التهميش ولم تحظى بالاهتمام والدعم المطلوب خلال الفترات الماضية.

واكد الزامكي في ختام حديثه، على اهمية هذه الدورة التدريبية التي تعد الأولى من نوعها في العاصمة عدن التي تستهدف مدربي الفرق الشعبية، مشيرا إلى خطط إدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة عدن القادمة لاقامة العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية المتنوعة لهذه الفئة الهامة وتعزيز قدراتهم المهارية والاحترافية بشكلا افضل، متمنيا لجميع المشاركين كل التوفيق والنجاح.

يشار ان الدورة تقام تحت رعاية انتقالي العاصمة عدن، حيث تستمر على مدى أربعة أيام متواصلة.