محافظة حضرموت

وحدة النظافة بمديرية القطن تطلق حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض

وكالة أنباء حضرموت

انطلقت مساء  الخميس بتوجيهات من مدير عام مديرية القطن الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب و بالتنسيق من صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء ممثل في مدير عام الصندوق المهندس عمر صالح سليم حملة رش ضبابي لمكافحة انتشار البعوض بعد المنخفض الجوي والسيول الأخيرة تنفذها وحدة النظافة بمديرية القطن .

ودشنت وحدة النظافة بمديرية القطن ممثلة مديرها / عماد حمد بلحامض الحملة بمناطق والدور المحيط بمدينة القطن حيث الانتشار الكبير للبعوض نتيجة مياة السيول الراكدة في الجروب و المجاري  
من العقاد شرقاً حتى بروج غرباً .

وشدد المدير العام على ضرورة تكثيف الحملة لمعالجة انتشار البعوض الذي يسبب انتشار الأمراض الخطيرة مؤكداً استعداد السلطة المحلية لتذليل الصعوبات التي تواجه الحملة.

وأشار مدير الوحدة خلال الحملة بأن الوحدة ستسعى بتعاون السلطة المحلية والمجتمع إلى الوصول إلى اكبر قدر و معالجة الانتشار في معضم المناطق لاسيما المناطق التي تكثر فيها مياه السيول الراكدة في المقالب والجروب وغيرها بشكل كامل .

وقدّم مدير وحدة النظافة بالمديرية  شكره لمدير عام المديرية الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب و مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء المهندس عمر صالح سليم على دعمهم وتعاونهم واهتمامهم بما يعانيه المواطن ومساندة الوحدة لخدمة المديرية .