المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

وكالة أنباء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية لودر بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء ،اجتماعها الدوري لشهر أبريل ، برئاسة الأستاذ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة.

استهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء قواتنا الباسلة، التي استهدفتهم ايادي الغدر والخيانة في مديرية مودية، ثم بكلمة ترحيبية من قبل رئيس الهيئة التنفيذية، وداعياً الجميع إلى ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.وتعزيز حضور المجلس داخل المديرية سياسياً وتنظيمياً ومجتمعياً.

وشدد الصاد على ضرورة التقيد بالأنظمة واللوائح والانتظام في عقد وحضور الاجتماعات الدورية ، موكداً بأن انتقالي لودر يسعى جاهداً بالارتقاء بالعمل التنظيمي.

أطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي المديرية أعضاء الهيئة التنفيذية على زيارته الميدانية لجبهة ثرة وعن اللقاء التشاوري الذي جمع مدير عام المديرية والأجهزة الأمنية،ومكتب التربية والتعليم، من أجل تعزيز العلاقات العامة، والتنسيق المشترك بين المجلس والسلطة المحلية.

استعرض مدير القسم الحقوق والحريات بالهيئة التنفيذية احمد امعبد كرده تقرير نزوله إلى مستشفى محنف لمتابعة وحصر الحالات المصابة بالكلوليراء، والصعوبات التي يعاني منها المستشفى.

بعد ذلك قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه. ومناقشة عدد من المتفرقات التي تخدم المصلحة الوطنية..