محافظة تعز

مازن هادي يؤكد وصول 33 ألف إسطوانة غاز منزلي و260 ألف لتر لكبار المستهلكين بتعز

وكالة أنباء حضرموت

أكد المسؤول الإعلامي لنقابة وكلاء الغاز بمحافظة تعز مازن هادي، وصول كميات كبيرة من مادة الغاز المنزلي، وذلك خلال يومي (أمس واليوم)، بإجمالي 33 ألف إسطوانة موزعة على مديريات المدينة وريف تعز.

وأشار "هادي" إلى أن هناك عدد 11 ألف إسطوانة غاز منزلي تخص مديرية المظفر وصلت عبر محطة الأخوين المركزية بمنطقة الضباب، بالإضافة إلى 9 ألف إسطوانة أخرى عبر محطة الفرشة لمديريتي (صالة والقاهرة).

موضحاً بأنه تم تزويد مديريات الريف بعدد 7300 إسطوانة غاز، وذلك عبر محطة السمسرة المركزية، وعدد 5 إسطوانة غاز لمديرية الشمايتين عبر محطة الشمايتين المركزية.. مؤكداً وصول 260 ألف لتر لكبار المستهلكين والسيارات عبر مؤسسة ساسكو.

وقال المسؤول الإعلامي بنقابة وكلاء الغاز، أن المقطورات تصل توالياً إلى المحطات، التي ستقوم بتموين مستمر في الأيام القادمة وبكميات مضاعفة.. مطمئناً المواطنين من توفر كميات الغاز المنزلي كافية لتغطية الاحتياج خلال فترة العيد.

لافتاً إلى وجود بعض العوائق والعراقيل بين الحين والأخر في خط (كربة الصحى) وإغلاق الطريق أمام الدينات وبكتينات الغاز بحجة أعمال الصيانة.. مطالباً قيادة السلطة المحلية بالعمل على تسهيل عبور الدينات وبكتينات الغاز وفتح الطريق بشكل مستمر خلال الأيام القادمة.

مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها مدير مكتب الشركة بلال القميري، لمتابعة فتح الطريق، ومتابعة المقطورات والمحطات المركزية وحثهم بضخ كميات الغاز المنزلي إلى كافة المديريات، والأستمرار في التموين  لمواجهة زيادة الطلب للغاز مع حلول عيد الأضحى المبارك.