أ. خالد العاقل

مدير عام المشروع باتيس لبعوس ورجال المال والأعمال يتفقدون العمل في ( مقطع الركب امسدارة)

قام صباح هذا اليوم السبت الموافق 15/10/2022
المستشار خالد الحصني مدير عام مشروع طريق باتيس رصد معربان لبعوس ، وبصحبة رجال المال والأعمال من رجال يافع يتقدمهم الشيخ صابر النقيب والأستاذ رجل المال والأعمال صلاح الطفي ، ورجل الاعمال الشيخ عبدالله بن عسيل.  والشيخ بدر بن محسن العطوي نائب شيخ مشائخ مكتب كلد، الشيخ سالم علي السيد نائب رئيس اللجنة الإشرافية   مقطع الركب امسدارة،
الدكتور عبدالحكيم حلبوب نائب مدير المشروع 
الأستاذ محسن طاهر ، الأستاذ أحمد عبد عبدالله استشاري الطريق، العميد  سالم صالح علي  ، العميد  زين الشيبة، والمهندس البارع رامي حسين ناصر ، الشيخ عبدالعزيز شنظور، الشيخ عبدالله علوي ، الشيخ محمد صالح علوي ، الشيخ صالح عبدالله النوبي ، العميد عبدالناصر علي .

قام مدير عام المشروع والوفد المرافق له من رجال المال والأعمال بزيارة تفقدية لسير العمل في الشق لمقطع الركب امسدارة الذي يعد بمثابة عقدة المشروع ولكن بتكاتف الجهود الخيرة والناس المخلصين من رجال المال والأعمال في يافع قد جعلوا ما كان بالأمس حلما يستحال تحقيقه ها هو قد أصبح اليوم بين قوسين أو أدنى منال تحقيقه بفضل كل أبناء يافع الخير والمدد وتقف وراء هذا العمل المنجز تحقيقه إدارة ناجحة بكل المقاييس ومن ورائهم هامات وقامات شامخات من قيادات يافع الخير والمدد يتقدمهم عضو المجلس الرئاسي أبو زرعة المحرمي والقائد الشيخ عبدالرحمن شيخ والدينمو المحرك لحركة التنمية اليافعية أبو أنس الصافي ،فتحية لكل الرجال والنساء لكل من قدم وبادر وسعى في عمل الخير أينما كان .
وخلال الزيارة التفقدية لرجال المال والأعمال اشادوا بالعمل المنجز عن كثب واعربوا عن سعادتهم لما شاهدوه من حجم الإنجاز الكبير الذي تحقق وقد كان الركب يعد من الأماكن الأكثر صعوبة بل هو الأصعب في الطريق عامة، مثمنين الجهود التي بذلت وتعبت لتحقيق ما كان بالأمس صعبا فقد أصبح بتكاتف الجهود المبذولة سهلا .
كما دعا مدير عام المشروع خالد الحصني رجال المال والأعمال من رجال يافع إلى التسابق في مضمار الخير والعطاء وتسجيل بصمة الشرف والإخلاص للإسراع وتسجيل أسمائهم في ذاكرة الأجيال وباحرف من ذهب في قائمة الداعميين لمشروعنا الإستراتيجي الهام .
ومن خلال هذه الزيارة لرجال المال والأعمال اليافعية استبشر أهالي حطاط الركب وامسدارة وسرار خيرا وتفائلا كما تفائل أبناء يافع قاطبة بهذه الزيارة التي تعكس روح الإخاء والمحبة بين أبناء يافع خاصة والجنوب عامة . والاصطفاف معا حتى تحقيق الهدف المنشود طريق باتيس رصد معربان لبعوس.

وكان في إستقبال مدير المشروع ورجال المال والأعمال من رجال يافع، مدير عام مديرية يافع سرار الشيخ صالح قدار ، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يافع سرار الأستاذ علي ناصر الحامدي، الأستاذ شيخ النوباني والاستاذ صلاح بن شائف وعدد كبير من أهالي الركب وامسدارة وإعلامي مكتب المديرية النسري والإعلامي علي ناصر فلاحة، والناطق الرسمي لمشروع طريق باتيس رصد معربان لبعوس . 
كما تحدثا مدير عام المديرية ، ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية  واعربا عن سعادتهما البالغة بزيارة الوفد من رجال المال والأعمال من رجال يافع وهذه الزيارة الطيبة التي تعكس روح الإخاء والترابط العلاقات الأخوية  بين أبناء يافع عامة  مأملين  بأن هذه الزيارة لها مدلولها الخاص في اقتراب تحقيق المشروع بفضل وقوف واصطفاف  رجال المال والأعمال معا من رجال يافع . 
شاكرين رجال المال والأعمال على  كل الجهود التي يبذلونها لأجل تخفيف المعاناة على كاهل المواطن في جميع مناحي الحياة .
كما دعوا كل رجال المال والأعمال من رجال يافع إلى البذل والعطاء في تذليل الصعاب أمام هذا المشروع العملاق حتى يرى النور بفضل رجال المال والأعمال من رجال يافع الخير والمدد. 
همة حتى القمة

مقالات الكاتب