أ. خالد العاقل

لمن يريد كسر المجلس الانتقالي الجنوبي

كثر المهرجون وكثر المتشدقون بالوطنية الزائفة،كثر المتسلقون للمقاومة الجنوبية، كثر المادحون لعبادة الأوثان من المنافقين والكاذبين على حساب شرفاء الوطن، الوطن بحاجة إلى رجال شرفاء إلى رجال يحمون مكتسبات الدولة إلى رجال ذو كفاءات إدارية لإدارة الأزمات في البلاد  الى رجال يعيدوا هيبة الدولة والنظام والقانون والى رجال ذو هامات سياسية تعلو بالوطن عاليا .
فمن يريد ويتمنى أن يكبح المجلس الانتقالي ويرى في نفسه انه الحريص على شعب  الجنوب ومناضلا شريفا لا يشق له غبار،ويصور انه لا يأتي الجنوب إلا بكسر المجلس الانتقالي وغيابه من المشهد السياسي، أقول: لمثل هذه الأصوات النشاز لقد اصبحتم بين أبناء الجنوب كمثل الجمل الاجرب الذي لا مكان له بين إخوته، فليس لكم مكان بين الشرفاء والمخلصين من أبناء الجنوب وقد عرفكم الشعب ولفضكم ك البحر الذي لا يقبل الجثث  الهامدة. 
فالمجلس الانتقالي هو من يمثل تطلعات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال، ولا ننكر أن في المجلس الانتقالي الجنوبي من يسيء للمجلس الانتقالي أكثر من أعدائه نحن ضد هؤلاء الأشخاص وليس ضد المجلس الانتقالي الجنوبي سنظل نحارب هذه الشخصيات والتصرفات الهوجاء ما حيينا ولا نقف برهة من الزمن لكسر المجلس الانتقالي الجنوبي. 
كثير من المشاكل التي نريد من المجلس الانتقالي الجنوبي حلولا لها و تغييرها واستبدالها بشخصيات وطنية نزيهة تمتلك كفاءات ومؤاهلات تمنحها لإدارة مواقعها بكل حنكة واقتدار ناهيك عن أي انتماء حزبي والجنوب يتسع لكل أبنائه من مختلف الانتماءات السياسية. 
هذا الذي ندعوا إليه لبناء الأوطان ولا تبنى الأوطان بالعنصرية والجهل والإقصاء والتهميش  ونشر الخزعبلات الحاسدة و الحاقدة على الشرفاء المخلصين للجنوب. 
لا أقول أن سياسة المجلس الانتقالي الجنوبي محض خير وكل الخطى التي يخطوها جميعها محض خير ولكن فيها الإيجابي وفيها ما هو سلبي نؤيد ما كان إيجابيا ونشد عضده، وننتقد ما كان سلبيا نقدا بناء للتصحيح لا للتشهير لمن أراد أن يسلك طريق الثورة الجنوبية بكل شرف وإخلاص.
أما من يدقدق مشاعر وعواطف أبناء الجنوب بكل زيف وخداع سيوقفه الأبطال الشرفاء عند حده ولا مجال لأي امعة أن تتحدث عن النضال وعن أبناء الجنوب عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وما أكثرهم من مهرجين ومنافقين وكذابين وقد لفضهم الشارع الجنوبي بكل كبرياء وشموخ، وأصبحوا مثل هؤلاء لا مكانة لهم بين الشرفاء والمخلصين من أبناء الجنوب.  

مقالات الكاتب