توفيق مرشد

للمسؤولية رجالها الأوفياء

وكالة أنباء حضرموت

كلمة حق نقولها أمام الجميع أن سيادة المدير العام لمديرية القبيطة الاستاذ/عماد أحمد غانم رجل بحجم وطن فهو يبذل جهودا جبارة في العمل الدؤوب والمثمر لاجل المديرية وخدمة ابنائها بالمستطاع في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المديرية والوطن .

لقد أثبت المدير العام غانم بعمله أنه رجل المرحلة ورجل والمهمات الصعبة وأنه رجل القيادة في أصعب الظروف القاسية والتي يعلمها الجميع فقد عرفناه مخلصاً وفيا ومتواضعا وذو خلق رفيع ومتفاهم ومتجاوب مع الجميع يسعى بشكل متواصل إلى توفير الخدمات ويتابع ويسهل عمل المنظمات المانحة الخدمية والانسانية،  والتى أسهمت في الرفع من مستوى معيشة المواطنين في الكثير من القرى والمناطق في المديرية.

لقد كان مديرنا العام بمثابة دينمو العمل الاجتماعي والخدمات ونعتز حين نراه رافع هامته شامخاً امام المديريات الاخرى لكونه يمثل عنوان للمديرية وابنائها ويعمل على تسهيل معاملاتهم واحتياجاته ويكون معهم والى جانبهم في أصعب الظروف والمواقف التي تواجههم في كل مناحي الحياة .

فادعوا جميع أبناء المديرية الى الوقوف صفا واحد مع سيادة المدير لمواجهة المخاطر والأحداث التى تتربص بالمديرية وابنائها والعمل بما تمليه عليهم المسؤولية كلا من موقعه للتكاتف وتوحيد الجهود ونبذ الخلاف والتفرقه والعصبية التي يسعى الى تاجيلها بعض ضعفاء النفوس والوقوف يد واحدة وعدم التفريط بامن واستقرار المديرية من ايا كان .

فشخصية الاستاذ/عماد تجعلنا جميعا نحترمه ونقدره ونعنز فيه ونقف إلى جانبه طالما وهو محبا للمديرية وابنائها ويمثل المديرية باكمل وجه وافضل تمثيل .

ابناء منطقة الاغبرية مديرية القبيطة يتقدموا بالتحية والشكر والتقدير لسيادة المديرالعام الاستاذ/عماد أحمد غانم على كل جهوده المبذولة لخدمة المديرية وابنائها ويقفون إلى جانبه ومعه في كل الأوقات والمراحل والأحداث وهذا كجزآ من رد الجميل له لوفائه وإخلاصه وعمله الذي لم نجد له مثيل عندما نقارن بينه وبين كافة مدراء العموم الذين سبقوه .