شخصية تسير خلف قلبها

هنادي مهنا ترقص لـ"مكتوب عليا"

القاهرة

نشرت الممثلة هنادي مهنا مقطع فيديو ترقص فيه مع الفنان أكرم حسني، على حسابها الخاص على إنستغرام.

وظهرت هنادي صحبة أكرم حسني وهما يرقصان على أغنية «ستو أنا» من مسلسلهما الرمضاني الجديد لعام 2022، ودونت على مقطع الفيديو قائلة «مين هيعمل أحلى تيكتوك عشان يحضر معانا التصوير؟”.

وتصدر مسلسل “مكتوب عليا” مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع غوغل، وذلك فور الكشف عن قصة المسلسل والأبطال وقنوات العرض، وهذا ما يدل على تشوق الجمهور لمشاهدة المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول “جلال” الشاب المطحون الذي يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، ولا أحد يمكنه رؤيتها غيره، والغريب أن تلك العبارات تتحقق بالفعل في الحياة الواقعية خلال أحداث مضحكة مختلفة ومتتالية.

وأوضحت هنادي أنها تقدم شخصية “سلمى” موظفة في بنك، ويحبها أكرم حسني دون أن تعرف، ويسعى للتقرب منها بطرق كوميدية، حتى تعرف حقيقة مشاعره تجاهها، ولأنها شخصية تسير خلف قلبها ولا تنخدع بالمظاهر، فترتبط به لثقتها أنه يحبها، ووسط أحداث كوميدية كثيرة تكتشف مدى شجاعته وطيبته وخفة ظله، وتصبح بجانبه طوال الوقت.

وقالت هنادي في تصريحات سابقة لها إنها قررت خوض تجربة الكوميديا لأول مرة في مسيرتها الفنية، معتبرة الأمر تحديا كبيرا لنفسها ولقدراتها التمثيلية، مشيرة أن الوقوف أمام نجوم في الكوميديا مثل أكرم حسني وعمرو عبدالجليل هو أمر في غاية الصعوبة، ولكنهم أضافوا لها الكثير خلال العمل.

وأبدت سعادتها بالتعاون مع المخرج خالد الحلفاوي لأول مرة، مؤكدة أنه مخرج صاحب رؤية وقادر على توجيهها بشكل كبير حتى تخرج أفضل ما لديها من إمكانيات، وقالت “كنت مرعوبة في البداية ولكن مع أول يوم تصوير بدأ الخوف يزول وتأقلمت مع فريق العمل، حتى أنني أصبحت أعمل مساعدة للمخرج خالد الحلفاوي في الكثير من الأحيان”.