العاصمة عدن

لجنة المناقصات برئاسة لملس تقر حزمة مشاريع بقطاعات المياه والصحة والبلدية في عدن

واهـ للاخبار

اتخذت لجنة المناقصات في العاصمة عدن خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، جُملة من القرارات بخصوص المشاريع أهمها إقرار مناقصة خاصة بالسوق المركزي في خورمكسر، إضافة إلى ست مناقصات في قطاع المياه، وثلاث مناقصات في قطاع الصحة. 

واستعرض الاجتماع بشكل مفصلٍ، جُملة المشاريع والأعمال المزمع تنفيذها في مجالات الصحة، والمياه، وقطاع البلدية، والآلية المُتبعة للإعلان عن مناقصاتها.

وشدد المحافظ لملس، على ضرورة الالتزام بالمعايير واللوائح القانونية وضوابط وأسس العمل الإداري والمؤسسي، كلٌ في المهام الموكلة إليه، بما يضمن تكامل العمل وإنجازه وفق الخطط الموضوعة.

الجدير ذكره أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة المشاريع التي تهدف السلطة المحلية بالعاصمة عدن لتنفيذها في عدد من القطاعات الخدمية والتنموية خلال الفترة القادمة.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي في عدن بدر معاون، ومديرو عموم مكاتب التخطيط والتعاون الدولي في عدن انتصار سعيد مرشد، والمالية في عدن مصطفى الشاعري، والأشغال العامة في عدن وليد الصراري، والصحة والسكان في عدن الدكتور علي عبد الله صالح، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي محمد باخبيرة، ومدير مديرية خورمكسر عواس الزهري، وسكرتير لجنة المناقصات باشعيب.