محافظة لحج

لقاء في مقر مكتب الشئون الاجتماعية بلحج لبحث ترتيبات الزواج الجماعي لذوي الإعاقة

انوار العبدلي
وكالة أنباء حضرموت

عقد في مقر مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء لقاء جمع عدد من ممثلي جمعيات ذوي الإعاقة مع مدير الشئون الاجتماعية بالمحافظة الأستاذ صائب عبدالعزيز وذلك لبحث الترتيبات والتحضير للزواج الجماعي الخيري الذي سيستهدف 30 شاب من فئة ذوي الإعاقة .

وخلال الاجتماع تم مناقشة الترتيبات الأولية وما وصلت إليه الجمعيات مع الشباب من ذوي الإعاقة المحتاجين للمساعدة والمقبلين على الزواج والمستهدفين بهذا المشروع الخيري الذي تم تقديمه إلى ايلاف الخير الكويتية خلال زيارة لهم إلى مكتب الشئون الاجتماعية بلحج حيث رحبت بالمشروع واعطت وعدا لدعمه بحضور الوسيط مؤسسة ينابيع الخير .

وقال صائب عبدالعزيز نحن كمكتب الشئون سنكون جهة إشرافية فقط على المشروع وليس لنا علاقة بالتسجيل او اي شيء اخر وسيتم عمل لجنة لفحص الاستمارات التي سيتم تعبئتها من المستهدفين بمشروع الزواج الجماعي والذي سترفع بالاسماء ثلاث جمعيات وهن .. جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي ، وجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا ، وجمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم

متمنيا التوفيق والنجاح لهذا المشروع الخيري للزواج الجماعي الذي سيستهدف 30 شاب بأذن الله .

هذا وبوقت سابق نفذت ايلاف الخير الكويتية برفقة مدير مكتب الشئون الاجتماعية الأستاذ صائب وممثلي مؤسسة ينابيع الخير زيارة إلى مقر جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي بمدينة الحوطة وقدمت دعم مالي ل12 طفل لإجراء عدد من العمليات الجراحية .