العاصمة عدن

مدير عام مكتب الصحة عدن في زيارة ميدانيه لشركة مصافي عدن لإلتماس أوضاع المستشفى

محمد المحمدي
وكالة أنباء حضرموت

زار مدير عام مكتب الصحة العامه والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي صباح يوم الاربعاء في مديرية البريقة بالعاصمة لشركة مصافي عدن لإلتماس أوضاع المستشفى ونوعية تقديم الخدمه الصحية المقدمة للمواطنين.

وكان في استقباله المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن م.احمد مسعد سعيد ، ونائب المدير التتفيذي م.سعيد محمد، ومدير المستشفى د.نبراس مجيد غانم ، حيث ناقشا في أوجه التعاون والتنسيق بين مكتب الصحة بالمحافظة ومستشفى المصفاة،لبحث إمكانية مساهمه مكتب الصحة عدن في مساندة مستشفى شركة مصافي عدن في تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية للمستفيدين، وذلك بدعم المستشفى بالأدوية والمستلزمات الطبية وإسطوانات  غاز الأوكسجين الطبي ،  لتقديم الرعاية الصحية والطبية لهم.


وخلال الزياره التفقدية طاف البيشي ومدير المستشفى د.نبراس في مختلف أقسام المستشفى ، متلمسا  الوضع الصحي والطبي للمستشفى، مطلعا على الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل المستشفى،مما ادى الى ضعف اداء الخدمة الصحية في بعض اقسام المستشفى.

ومن جانبه اكد البيشي حرص مكتب الصحة بالمحافظة على تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه المستشفى ، مشيرا الى تعزير دورها ومساندتها   في تقديم أفضل  الخدمات الصحيه والطبية للمواطنين.

ورافقة اتناء الزياره الميدانية

وسكرتير المستشفى  عارف قاسم،ومدير امن شركة مصافي عدن  احمد علي
،و ناظر الصيادله دكتور ناصر محسن ،وممثل نقابه المصفاه علي محمد،مشرف امن مستشفى شركة مصافي عدن جلال قائد محمد قاسم