وحدات المقاومة الإيرانية تحتفل بيوم العمال العالمي: حقوق العمال تتحقق فقط من خلال إسقاط النظام

في مظهر من التضامن مع العمال الإيرانيين، احتفلت وحدات المقاومة المنظمة التابعة لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية بيوم العمال العالمي بعرض صور ورسائل من قادة المقاومة الإيرانية.

نظام مير محمدي
وكالة الانباء حضرموت

في مظهر من التضامن مع العمال الإيرانيين، احتفلت وحدات المقاومة المنظمة التابعة لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية بيوم العمال العالمي بعرض صور ورسائل من قادة المقاومة الإيرانية.

وفي قلب الاحتفال في مشهد، عرضت وحدات المقاومة صورة رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية المنتخبة مريم رجوي مع الرسالة: “حقوق العمال تتحقق فقط من خلال إسقاط النظام”. إن اختيار هذه الرسالة يعكس الالتزام العميق للمقاومة الإيرانية بمناصرة قضية حقوق العمال في إيران. وعلى الرغم من محاولات النظام القمعي لإسكات المعارضة، تستمر المقاومة في تضخيم أصوات المهمشين والمضطهدين، بما في ذلك الطبقة العاملة.

وفي بندر عباس، عرضت وحدات المقاومة بشكل بارز صورة مشرقة للرئيسة المنتخبة مريم رجوي إلى جانب شعار: «خامنئي عدو الطبقة العاملة». يعد هذا الشعار بمثابة رمز للتضامن مع العمال الإيرانيين الذين يواجهون الفقر المتزايد في ظل الفساد المستشري وسوء الإدارة الاقتصادية لنظام الملالي.

وأدى استغلال النظام الإيراني وقمعه المنهجي للطبقة العاملة إلى تفاقم الفوارق الاجتماعية والاقتصادية، مما أدى إلى إغراق ملايين الإيرانيين في الفقر بينما أدى إلى إثراء الملالي الحاكمین. وفي مواجهة هذا الظلم، تقف المقاومة الإيرانية كمنارة أمل، تدعو إلى مستقبل يتمتع فيه كل عامل بالكرامة والحقوق والمعاملة العادلة.

يوم العمال العالمي، المعروف أيضًا باسم عید العمال، هو بمثابة تذكير بنضالات وإنجازات العمال في جميع أنحاء العالم. بالنسبة للمقاومة الإيرانية، فهو دعوة للعمل، وإعادة تأكيد لالتزامهم الثابت بقضية الحرية والعدالة والمساواة لجميع الإيرانيين.

وبينما تحتفل وحدات المقاومة بيوم العمال العالمي، فإنها تبعث برسالة قوية إلى العالم مفادها أن النضال من أجل حقوق العمال في إيران لا يمكن فصله عن النضال الأوسع من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان. ومن خلال صمودهم وتصميمهم، فإنهم يلهمون الأمل بمستقبل أكثر إشراقًا، حيث تتحقق تطلعات الشعب الإيراني، بما في ذلك عماله.

وعلى حد تعبير مريم رجوي: ” حقوق العمال تتحقق فقط من خلال إسقاط النظام “. إن المقاومة الإيرانية تقف متحدة ومتضامنة مع الطبقة العاملة، وثابتة في تصميمها على تحقيق إيران حرة وديمقراطية.