الشيخ بن حبريش يُعزّي وزير المالية في وفاة والده

واهـ للأخبار

تقدم الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ، بالعزاء والمواساة قي وفاة الشخصية الوطنية والإدارية والرياضية المغفور له بإذن الله تعالي صالح سالم بن بريك ، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وبهذا المصاب الجلل عبّر الشيخ بن حبريش، باسمه واخوانه في رئاستي حلف حضرموت، ومؤتمر حضرموت الجامع عن التعازي والمواساة لأولاد الفقيد الأستاذ «سالم صالح بن بريك» وزير المالية ، والدكتورة «أحلام» عضوة الهيئة العليا لموتمر حضرموت الجامع، والدكتور «فائز»، و«عمر» ، و «أحمد»، وجميع أفراد أسرة الفقيد الكريمة وذويه وزملائه ومحبيه وآل بن بريك كافة في الداخل والمهجر ، سائلًا المولى أن يجعل مصابهم هذا آخر أحزانهم وألا يُريهم مكروها بعده.

وأشار الشيخ بن حبريش في التعزية إلى أن الفقيد - رحمه الله - أحد الشخصيات البارزة في حضرموت ممن كانت لهم أدوار وإسهامات عديدة في المجال الوطني والإداري والرياضي، وقد تولى لسنوات قيادة إدارة شركة التأمين وإعادة التأمين في المكلا، وتتلمذ على يديه كوادر عدة.. وعرف بإخلاصه وتعاونه ومواقفه، ندعو الله أن يجزيه خير الجزاء، وأن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه الفردوس الأعلى في الجنة ، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون