محافظة أبين

انتقالي الوضيع يعقد لقاءً تشاورياً برؤساء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي بمراكز المديرية

وكالة أنباء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الوضيع بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، لقاءً تشاورياً للجان المحلية للمجلس بمراكز المديرية برئاسة العقيد احمد منصور صلاح رئيس الهيئة.

وتحدث العقيد احمد منصور صلاح، في مستهل اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء القيادة المحلية بانتقالي المحافظة، عن الأوضاع الخدمية على مستوى المديرية، ومشيدا بجهود وتحركات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة لمحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ حسن منصر غيثان على مختلف الاصعدة لانتشال اوضاع المحافظة وتحسين الخدمات فيها.

وناقش اللقاء نشاط اللجان المحلية بالمراكز خلال الفترة الماضية، وأبرز المعوقات التي رافقت عمل سيرها، متطرقا لعدد من القضايا التنظيمية والإدارية الخاصة بعمل اللجان المحلية، والجوانب الخدمية والأمنية والاجتماعية في المديرية.

وفُتح باب النقاش لرؤساء اللجان المحلية لإبداء الملاحظات ووضع المقترحات والأفكار التي تساهم في تجاوز السلبيات وترفع من مستوى الأداء خلال المرحلة القادمة.

وأكد اللقاء على ضرورة تكثيف الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين اللجان المحلية في المراكز ورؤساء أقسام الهيئة التنفيذية من خلال رفع الخطط والتقارير ضمن إطار تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي والعمل على رفع احتياجات المراكز في الجوانب الخدمية للهيئة في المديرية التي ستقوم بدورها برفعها إلى قيادة المجلس في المحافظة للعمل على إيجاد حلول مع السلطة المحلية للإسهام في التخفيف من معاناة المواطن.