ياسمين صبري تعود إلى الدراما بـ"الشادر"

القاهرة

صرّحت الممثلة المصرية ياسمين صبري بعودتها إلى العمل الدرامي، وذلك بعد غياب لمدة عامين منذ آخر عمل لها.

وقالت صبري خلال تصريحات صحافية لها إنها تعاقدت على بطولة مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة ويحمل اسم “الشادر”، وتقدّم فيه لأول مرة دور بنت شعبية.

المسلسل فكرة وإخراج سامح عبدالعزيز ويتناول في إطار اجتماعي قصة صعود امراة بسيطة تعيش ظروفا صعبة وقاسية بعد وفاة زوجها، ولكنها تتحلى بالعزيمة والإصرار على التحدي حتى تتمكن في النهاية من تحقيق ذاتها ويصبح لها شأن في السوق المعروف باسم “شادر السمك” بما يعكس وبشكل غير مباشر قدرة المرأة المصرية على تحقيق النجاح والتغلب على كافة الظروف المحيطة بها مهما كانت قاسية ومهما كان حجم العراقيل التي تقف في طريقها.

وتأتي أولى بطولات ياسمين صبري المطلقة في السينما، من خلال فيلم “شغل عصابات”، والذي يتولى كتابته السيناريست أيمن وتار.

وكشفت أيضا عن تعاقدها على البطولة النسائية أمام النجم أحمد عز في فيلم “صقر المحروسة” الذي ينتمي إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر يوليو المقبل.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في رمضان 2020، مع أحمد مجدي وهبة مجدي ونهال عنبر، وكوكبة من نجوم الفن.

يذكر أن ياسمين تشعل الآن مواقع التواصل الاجتماعى عقب خبر انفصالها مؤخرا عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، مما يجعل مسلسل “شادر السمك” هو أول عمل تقدمه بعد هذا الانفصال الذي كان مفاجئا للجميع.