محافظة شبوة

العميد البكري أكدّ جاهزية اللواء السابع دعم وإسناد لتنفيذ أي مهام

اللواء العميد /احمد محمود البكري

حفظ الصورة
وكالة أنباء حضرموت

حث قائد اللواء السابع دعم وإسناد العميد /احمد محمود البكري الضباط وصف وجنود اللواء أثناء محاضرة له في الطابور الصباحي هذا اليوم الثلاثاء على رفع درجة الاستعداد القتالي في اطار العملية العسكرية  (سهام الشرق) التي اطلقتها القيادة السياسية للقوات المسلحة الجنوبية لتطهير خاصرة الجنوب  ابين من  القاعدة والإرهاب، ومن أجل معركة تحرير شبوة وحضرموت من مليشيات الاخونج المتمردين.
ودعاء الأخ القائد القوة بالكامل ان تكون جاهزة لاي توجيهات في اي زمان  ومكان  .
وشدد  القائد علئ الآتي رفع الجاهزية القتالية لجميع الضباط وصف وجنود اللواء ، واستدعاء أصحاب الرخص والإجازات ، مع عدم منج إجازات لأي فرد حتئ اشعار اخر، والحفاظ على العهد الشخصية والخاصة  وصيانتها، وعدم الخروج من المعسكر حتى اشعار اخر، و الاستعداد لأي طارئ في اي مكان وزمان. 

وقال العميد احمد محمود البكري  ان  القيادة العسكرية  الحقيقية هي التي تكون  في مقدمة الصفوف أمام  أفرادها في تنفيذ المهمات القتالية في كل الجبهات والمهمات  التي توكل اليها  وسنكون في المقدمة. 

وأكد العميد البكري على السير خلف القيادة السياسية وفاءً للشهداء والجرحئ والأهداف السامية التي ضحى من أجلها شعبنا من أجل استعادة الحرية والكرامة والدولة الجنوبية المنشودة التي  اصبحت قاب قوسين او ادنى وفقا للمعطيات الخارجية والداخلية  على الارض وذالك من خلال الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية في شبوة وقريبا في حضرموت والمَهرة.. 

يذكر ان ابطال اللواء السابع دعم وإسناد كان لهم دور في مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن في ٢٠١٦ م كتيبة الاسرائيلي (سابقا) بمعية الوحدات الاخرى وكذلك دورهم المحوري في عكد بالعين والشيخ سالم والطرية والمحفد في  محاربة َإيقاف القوات الغازية القادمة من مأرب في ٢٠١٩ م.. وقدم اللواء السابع دعم وإسناد كوكبة من الشهداء والجرحى من أجل الدفاع عن الوطن الجنوبي والعاصمة عدن..