العاصمة عدن

بن عفيف يلتقي قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن

وكالة أنباء حضرموت

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن ممثلة برئيسها العميد علي أحمد النمري ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالأخوة قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن مشيدا بجهودهم في تطبيع الأوضاع ومساعدة السلطات المحلية والأمنية.

وناقش اللقاء التنسيق بين قوات حرس المنشآت وإدارة اللجان المجتمعية في عدن لتعزيز دور الأمن ودعم جهود السلطة المحلية بقيادة الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن.

كما بحث اللقاء تعزيز العلاقة بين قوات حرس المنشآت والمواطنين لتحقيق الاستقرار الأمني ، والتأكيد على ضرورة تبادل الزيارات بين قيادة القوات ورؤساء اللجان المجتمعية في المديريات ،وعقد اللقاءات التشاورية وورش التوعوية للمواطنين في المديريات والمراكز.

وأكد قائد قوات حرس المنشآت أهمية دور اللجان المجتمعية لمحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع العدني واهمها ظاهرة انتشار المخدرات بأنواعها المختلفة وكذا إطلاق الأعيرة النارية في الاعراس مشددا على ضرورة محاربة تلك الظواهر.

وأبدى العميد أحمد مهدي بن عفيف استعداد قوات حرس المنشآت لمساعدة اللجان في طباعة الملصقات والبرشورات التي تهدف إلى توعية المجتمع عن أضرار حمل السلاح ،وتعاطي المواد المخدرة ،وكيفية التفاعل بين المجتمع والأجهزة الأمنية ،والتعاون في كافة المجالات التي تخدم مصالح الأمن والمواطنين وتقديم المساعدات الإنسانية والغذائية للمحتاجين.

من جانبها أثنت قيادة اللجان المجتمعية في العاصمة عدن بجهود العميد أحمد مهدي بن عفيف من خلال دعمه لدورهم وتنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة لتوعية المجتمع من خطر الظواهر الدخيلة والحفاظ على الشباب.

وعبروا عن شكرهم للعميد أحمد بن عفيف وقوات حرس المنشآت على دورهم لتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وتأمين المؤسسات الحكومية مؤكدين استعدادهم للتعاون مع القوات.