الأمانة العامة تنظم أمسية رمضانية في منتدى خور مكسر الثقافي بالعاصمة عدن

وكالة أنباء حضرموت

نظمت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، أمسية رمضانية في منتدى خور مكسر الثقافي في العاصمة عدن.

واستهل الأمسية الأستاذ أحمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية بكلمة أكد فيها على اهمية الاصطفاف الجنوبي في هذه المرحلة، باعتبارها مرحلة وقف الحرب وبدء المفاوضات للتسوية الشاملة.

وأشار عمر خلال كلمته إلى أن المجلس الانتقالي ينطلق من الجنوب بكل ولكل أبناءه وهي مرحلة الحسم ومعركة سياسية مختلفة عن ماسبقها للمحافظة على ماتحقق من مكاسب على الأرض وإضافة مكاسب أخرى.

هذا وكان قد ألقى رئيس المنتدى علي السيد عبدالله الجنيدي كلمة رحب فيها بفريق الدائرة السياسية وكافة الحضور، مقدماً تهانيه بحلول خواتم الشهر الفضيل، وأن يتكلل نضال شعبنا الجنوبي بالتوفيق والنجاح واستعادة دولته كاملة السيادة.

وقدم الحضور العديد من المداخلات التي أكدت أهمية الاصطفاف الوطني الجنوبي، وعدم التفريط بالمكتسبات الوطنية التي تحققت بفضل تضحيات الشعب الجنوبي في سبيل استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

حضر اللقاء الاستاذ بسام احمد عبدالله رئيس قسم التخطيط والتحليل السياسي في الدائرة السياسية والأستاذ صائل الغزالي مدير الإدارة السياسية لانتقالي العاصمة عدن وعدد من الأكاديميين والمثقفين الجنوبيين بالعاصمة عدن.