ياسمين صبري تعود إلى نشاطها الفني بعد العيد

الفنانة المصرية تستعد لتقديم 3 أفلام سينمائية أحدثها فيلم "دليلة" إضافة إلى عملين آخرين هما "البعبع" و"أبونسب".

وكالة أنباء حضرموت

تعيش الفنانة المصرية ياسمين صبري حالة من النشاط الفني بعد غياب 5 سنوات، إذ تستعد في الفترة المقبلة لتقديم 3 أفلام سينمائية، أحدثها فيلم "دليلة"، الذي كشفت عنه مؤخراً، إضافة إلى عملين آخرين هما "البعبع" مع أمير كرارة، و"أبونسب" مع محمد إمام. ونشرت صبري صورة عبر حسابها على إنستغرام برفقة المخرج بيتر ميمي في أول تعاون لهما معاً، معلقة "دليلة.. قريبا".

ومن المرتقب أن تدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي حول شخصيات خارقة تقدم لأول مرة في السينما المصرية، وتجسد صبري شخصية "دليلة" ضمن عدة شخصيات خارقة يسعى بيتر ميمي لتقديمها ضمن سلسلة "المستضعفون" والتي قدم منها من قبل فيلم "موسى" مع كريم محمود عبدالعزيز وفيلم “الهرم الرابع".

وكانت صبري تحدثت سابقاً عن تدريبها لمشاهد أكشن تؤديها في الفيلم الجديد والثالث لها خلال 2023، معتبرة ذلك أول فيلم أكشن لفنانة مصرية في السينما. أما الفيلم الثاني مع الفنان أمير كرارة بعنوان "البعبع"، والثالث يحمل اسم "أبونسب" مع الفنان محمد إمام، في ثالث تعاون بينهما بعد نجاحهما في فيلمي “جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، ويشاركهما في فيلم “أبونسب” ماجد الكداوني، ومن إخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المرتقب عرضه خلال عيد الفطر المبارك.

وتستكمل صبري تصوير فيلم "البعبع" عقب عيد الفطر مباشرة، حيث صورت عدداً من المشاهد الفترة الماضية برفقة أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن، وعباس أبوالحسن، وجاء تأجيل التصوير بسبب انشغال أمير كرارة بتصوير مسلسله “سوق الكانتو” الذي عرض خلال شهر رمضان.