وكالة أنباء حضرموت

الإخوان يسرقون انتصارات العمالقة في عسيلان

متابعات

كعادتهم سارعت عدد من القيادات المحلية والعسكرية الموالية لتنظيم الإخوان في اليمن بالتفاخر ونسب الانتصارات التي حققتها قوات ألوية العمالقة في مديرية عسيلان لصالحهم.

وظهرت قيادات إخوانية بينهم ‏ناصر القحيح مدير مديرية عسيلان وقائد محور عتق العميد عزيز العتيقي والعميد علوي حصيان الحارثي قائد اللواء 19 مشاه الأسبق في مركز مديرية عسيلان لأخذ الصور والتفاخر بالإنتصار الذي حققته قوات ألوية العمالقة.

وخرجت القيادات بصورة منتصرين وفاتحين للمدينة في حين أن تحرير مديرية عسيلان واستعادة السيطرة جاءت عقب إطلاق العمالقة عملية عسكرية خاطفة أفضت إلى تحرير الكثير من مناطق مديريات بيحان التي سلمها الإخوان قبل أشهر لميليشيا الحوثي الانقلابية.

الفاتحين الإخوان هم ذاتهم الذين سلمو مديريات بيحان وعسيلان للحوثي قبل عدة أشهر وهم ذاتهم الذين يسرقون انتصار قوات العمالقة التي فضحت خلال ساعات فقط زيف قوة الميليشيات الحوثية وصمودهم الاسطوري الذي تغنت به وفشلت قوات الجيش الإخواني على مدى أشهر أن يحققو أية تقدم ميداني يذكر.

الفضحية تكمن في وسائل الإعلام الإخوانية التي ظلت خلال الأيام الماضية تهاجم ألوية العمالقة وصولها إلى شبوة ووجهت إليها اتهامات كثيرة بينها اجتياح شبوة والسيطرة عليها، هي ذاتها اليوم التي تتغنى بالانتصارات المحققة في شبوة بعيدا عن ذكر قوات ألوية العمالقة رأس الحربة.