رجوي أمل الشعب الإيراني

شعار “رجوي البطل أنت أمل الشعب الإيراني” في عشرات المدن الإيرانية

في الأحد 17 ديسمبر 2023، بدأ أعضاء وحدات المقاومة الذين رفعوا شعار “رجوي بطل أمل الشعب الإيراني” أنشطتهم في مدن مختلفة من البلاد.

شعار رجوي في مدن إيران

حفظ الصورة
موسى أفشار
خريج جامعة المستنصرية ببغداد محلل الشأن الإيراني وشؤون الشرق الأوسط خاصة الشؤون العربية. منذ أكثر من 20 عامًا يعمل كاتبًا ومحللًا في وسائل الإعلام العربية. عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية كاتب مقالات وله مقابلات وآراء عديدة في وسائل الإعلام العربية الرصينة
وكالة انباء حضر موت

في الأحد 17 ديسمبر 2023، بدأ أعضاء وحدات المقاومة الذين رفعوا شعار “رجوي بطل أمل الشعب الإيراني” أنشطتهم في مدن مختلفة من البلاد.

واندفع هؤلاء الشباب في مدن مختلفة من الجنوب إلى الشمال، ومن الغرب إلى الشرق، بحياتهم للنضال من أجل الحرية والنصر.

وجرت أنشطة وحدات المقاومة في مدن مثل طهران وكرج وكرمانشاه وزاهدان والأهواز وأرومية وقزوين وهمدان وشيراز وساري وكامياران وأصفهان ومشهد وكاشان وإسلام شهر وأجزاء أخرى من البلاد مما يمثل إرادة الشعب الإيراني  لمحاربة الظلم والقهر.

كقوة نشطة أعلن الشباب بشعارات مثل “الطريقة الوحيدة هي رفع السلاح والإسقاط” و”حان وقت الإطاحة” أن وقت نهاية الحكومة القمعية قد حان” مما جعل العالم يعجب ويتعجب من دور الطالب في طليعة الثورة الإیرانیة.

وفي هذا الصدد، تم تقديم خطة النقاط العشر التي قدمتها السيدة مريم رجوي كخطة شاملة لمستقبل إيران للحرية. وأعلنوا أن الثورة الديمقراطية في إيران ستنتصر وسيتم إبعاد نظام الملالي عن إيران.

وأعلن مسعود رجوي، في إشارة إلى هزات إسقاط رأس الاستبداد الديني، أن: “هزات إسقاط رأس الاستبداد الديني ستهتز، والرد الوحيد على الملالي هو النار”. وأظهرت هذه التصريحات تصميم الشباب وإرادتهم الحاسمة لإنهاء النظام القمعي.

وأعلن شباب كرمانشاه الشجعان باسم شهداء انتفاضة الشعب للحرية: “التحية لرجوي البطل، نحن رجال ونساء حرب، نقاتل، نموت، سوف نستعيد إيران”. لقد أظهرت هذه الشجاعة والفخر إرادة الشعب الإيراني في تحقيق الحرية.

وفي مقطع فيديو، أرسل أحد الأبطال، وهو شاب ثوري، رسالة إلى قادة النظام: “انتظروا قليلاً، سيحكم عليكم الشعب الإيراني، الموت لخامنئي، والتحية لرجوي“. ويمثل ذلك رمزا للمثابرة والتفكير الصامد للشباب ضد عدوان وظلم الحكام.

ويل لليوم الذي يتسلح فيه الشباب وتصبح إيران ساحة قتالنا. رأس الأفعى في طهران، وقسما بدماء رفاقنا أننا سنصمد حتى النهاية. لقد مثلت هذه الرسائل إصرار الشباب على طريق الحق والعدالة من أجل مستقبل مشرق وحر لإيران.

آملين بمستقبل مليء بالحرية والعدالة للشعب الإيراني، والذي سيصبح واقعاً بإرادة الشباب المنتفض.