مسلسل إمبراطورية ميم 2024.. متى تتقابل حلا شيحة وخالد النبوي؟

وكالة أنباء حضرموت

ينتظر متابعو المسلسل المصري "إمبراطورية ميم" الحلقة الثالثة بفارغ الصبر بعدما مهدت أحداث الحلقة الثانية لقرب لقاء خالد النبوي وحلا شيحة.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، الذي ينافس بقوة خلال الماراثون الرمضاني 2024، مفاجأة من خالد النبوي عندما رفض عرضا مغريا يصل إلى 65 مليون جنيه مقابل بيع منزله.

وضمن أحداث الحلقة ذاتها من "إمبراطورية ميم"، رفضت حلا شيحة عرضا من نفس الشركة لبيع منزلها من أجل ابنتها، لتخبرها مندوبة شركة العقارات أنها مثل جارها، ومن المتوقع أن يتجمع الثنائي في الحلقة الثالثة بعد رفضهما البيع.

وحاولت مندوبة إحدى شركات التسويق العقاري إقناع مختار أبوالمجد (خالد النبوي) بالبيع، وأكدت أنّه سيحصل على المبلغ دفعة واحدة لتسديد ديونه وشراء منزل جديد، ولكنه يرفض العرض ويقرر أن يحتفظ بالمنزل الذي يربطه به ذكريات عديدة مع زوجته الراحلة وأولاده الـ6.

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم
 

مسلسل إمبراطورية ميم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc، في المواعيد التالية: الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحا.

مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وهاجر السراج، ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.