تنسيقي منظمات المجتمع المدني يدشن توزيع كسوة العيد للاطفال الأيتام والأسر المتعففة

وكالة أنباء حضرموت

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي دشن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني توزيع كسوة العيد للاطفال الأيتام والأسر المتعففة في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب

وخلال ألفعالية التي أقيمت على هامش الافطار الجماعي الذي اقامه المجلس التنسيقي ، ألقت رئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني الدكتورة نجوى فضل كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركين في الفعالية الرمضانية، مشيرة أن توزيع كسوة العيد للاطفال والأسر المتعففة بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية ، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يولي الأسر المتعففة اهتمام كبير في ضل الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد وعلى وخصوصاً خلال شهر رمضان المبارك ، بالإضافة إلى تواصل توزيع السلة الغذائية بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية . وعبرت الدكتورة نجوى عن سعادتها البالغة لتنفيذ الأنشطة والبرامج التي ترسم الفرحة على وجوه الاطفال في الأعياد والمناسبات الدينية .. متمنية أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق لبلادنا الأمن والاستقرار .

و اشادت نجوى فضل بالجهود التي تبذلها المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المنظوية تحت مضلة المجلس التنسيقي تجاه الاسر المتعففة والأيتام ، والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة .

حضر التدشين رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي ياسمين حميد ، و اشتياق محمد سعد مدير عام الإدارة العامة للتنمية المرأة في العاصمة عدن عضو استشاري المجلس الانتقالي، والقائم بأعمال رئيسة اتحاد نساء عدن فالنتينا عبدالكريم وقيادات نسوية و منظمات مجتمع مدني وأقارب الاطفال الايتام بالعاصمة عدن .