شباب الانتفاضة يضرمون النار بمقرات القمع لنظام الملالي

قبل يوم واحد من تنفيذ حملة القمع ضد النساء المقررة يوم السبت، 13 أبريل، بأمر من خامنئي، قام شباب الانتفاضة باضرام النار في مقرات القمع لنظام الملالي في ثلاث مدن ايرانية.

مهدي عقبائي
وكالة أنباء حضر موت

قبل يوم واحد من تنفيذ حملة القمع ضد النساء المقررة يوم السبت، 13 أبريل، بأمر من خامنئي، قام شباب الانتفاضة باضرام النار في مقرات القمع لنظام  الملالي في ثلاث مدن ايرانية.

مدينة شيراز مركز محافظة فارس – تعرضت ثكنة عسكرية لحرس النظام، القوة الرئيسية لقمع المرأة، لاستهداف من قبل شباب الانتفاضة  في شيراز، بشعار “المرأة، المقاومة، الحرية” رداً على التصريحات التهديدية لقوات الأمن التابعة للنظام في بوشهر وإعلانها التحريضي الهادف إلى تكثيف قمع المدنيين المحررين، وخاصة النساء، تحت غطاء “خطة الحجاب”.

مدينة تالش في محافظة كيلان شمال ايران – استهداف لجنة النهب التابعة للبلدية – هزّ انفجار في لجنة النهب التابعة للحكومة في تالش تحت شعار “المرأة، المقاومة، الحرية” رداً على التصريح الاستفزازي للقائد العام لقوات الأمن الذي يتمتع بسوء السمعة، بخصوص “المواجهة” مع النساء المحررات في محافظة كيلان، وأمر القمع المكثف الذي أصدره النظام بقيادة الخامنئي.

مدينة كرمانشاه غرب ايران  – استهداف لجنة تدعى لجنة خميني للإغاثة في منطقة 3: وفي كرمانشاه، تم استهداف لجنة خميني للإغاثة في منطقة 3 تحت شعار “المرأة، المقاومة، الحرية” رداً على تكثيف قوات الأمن التابعة للنظام في كرمانشاه قمع المرأة المحررة بحجة “المخالفات للحجاب واللباس العفيف”، بأمر من الخامنئي.

وفي حين سعى النظام إلى زرع الخوف في المجتمع من خلال زيادة الأجواء الكئيبة وتهديد النساء بحجة الحجاب، أعلن شباب الانتفاضة الشجعان استعدادهم لتحدي تكتيكات النظام في قمع الشعب من خلال هذه الخطوة الجريئة، وأعلنوا استعدادهم لدفع ثمن الحرية.

الرد الناري والسريع والصادم على خامنئي يرسل رسالة واضحة إلى خامنئي وأعوانه في أجهزة تطبيق القانون القمعية وحرس النظام وميليشيات الباسيج – أن تكتيكات القمع بما في ذلك الهجمات والمخططات القمعية تحت غطاء “الحجاب” ليس لها أي تأثير. بالنسبة لخامنئي، الذي يواجه مقاومة منظمة وحازمة من مجتمع مضطرب ومستاء من النظام القمعي، فإنه يواجه مقاومة منظمة وحازمة تجاه الثورة.