خدمة البث المباشر بيكوك..

باربرا سترايسند تطلق أغنية جديدة ردا على تصاعد معاداة السامية على مستوى العالم (ترجمة)

فيلم "The Tattooist of Auschwitz" مستوحى من رواية هيذر موريس الصادرة عام 2018، وهو مستوحى من القصة الحقيقية للناجية من الهولوكوست لالي سوكولوف.

تتسلم باربرا سترايسند جائزة الإنجاز مدى الحياة خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي الثلاثين يوم السبت 24 فبراير 2024

حفظ الصورة
فريق الترجمة
فريق الترجمة بوكالة أنباء حضرموت
وكالة انباء حضرموت

أطلقت المغنية والممثلة اليهودية الشهيرة باربرا سترايسند أغنية جديدة مستوحاة من تصاعد معاداة السامية على مستوى العالم، حسبما أعلنت خدمة البث المباشر بيكوك يوم الأربعاء.

وسيتم استخدام أغنية “Love Will Survive” في الاعتمادات الختامية للمسلسل القادم “The Tattooist of Auschwitz” من إنتاج Peacock وSky Original، وسيتم إصداره في 25 أبريل.

أول أغنية منفردة سجلها سترايسند للتلفزيون، كانت من تأليف هانز زيمر الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، وكارا تالف المرشحة لجائزة إيمي، والفائز بجائزة جرامي والتر أفاناسييف، وكلماتها كتبها المرشح لجائزة جرامي وغولدن غلوب تشارلي ميدنايت.

فيلم "The Tattooist of Auschwitz" مستوحى من رواية هيذر موريس الصادرة عام 2018، وهو مستوحى من القصة الحقيقية للناجية من الهولوكوست لالي سوكولوف. يتتبع المسلسل قصة يهودي سلوفاكي تم ترحيله إلى معسكر اعتقال أوشفيتز وأصبح رسامًا للوشم مكلفًا بكتابة أرقام الهوية على أذرع السجناء. وهناك يلتقي بسجين آخر ويقع الاثنان في الحب، على الرغم من البيئة المحيطة المروعة.

وقالت سترايسند: "بسبب تزايد معاداة السامية في جميع أنحاء العالم اليوم، أردت أن أغني أغنية "Love Will Survive" في سياق هذه السلسلة، كوسيلة لتذكر الستة ملايين روح الذين فقدوا قبل أقل من 80 عامًا". "وأقول أيضًا أنه حتى في أحلك الأوقات، يمكن لقوة الحب أن تنتصر وتدوم."

وقد تحدثت سترايسند ضد معاداة السامية طوال حياتها المهنية، وخاصة منذ هجوم حماس في 7 أكتوبر، والذي شهد قيام الإرهابيين بقتل ما يقرب من 1200 شخص في إسرائيل واختطاف 253 آخرين.

وفي خطاب ألقته في فبراير/شباط الماضي لحصولها على جائزة الإنجاز مدى الحياة من نقابة ممثلي الشاشة، تحدثت سترايسند عن معاداة السامية في مجال عملها، وذكرت "رجالًا مثل سمويل جيلبفيسز، الذي غير اسمه إلى صامويل جولدوين، ولازار مئير الذي أصبح لويس بي ماير، و" أربعة إخوة وونسكولاسر الذين أصبحوا وارنر براذرز. لقد كانوا جميعاً يفرون من التحيز الذي واجهوه في أوروبا الشرقية، وذلك ببساطة بسبب دينهم.

وتتزايد معاداة السامية في الولايات المتحدة منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر. وقال مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي كريستوفر راي يوم الأربعاء إن عدد التحقيقات في جرائم الكراهية المعادية للسامية في الولايات المتحدة تضاعف ثلاث مرات في الأشهر التي تلت مذبحة حماس. وجاءت هذه الرسالة بعد يوم واحد من تقرير سنوي صادر عن رابطة مكافحة التشهير أظهر أيضًا ارتفاعًا في معاداة السامية بعد 7 أكتوبر.

ولقد كان هناك ارتفاع مماثل في معاداة السامية في بلدان حول العالم في أعقاب هجوم حماس، وجاء معظمه تحت ستار النشاط المؤيد للفلسطينيين.

وتم وصف معاداة السامية في جميع أنحاء العالم بأنها وصلت إلى مستويات لم نشهدها منذ عقود. في نوفمبر الماضي، أبلغت مجموعة مراقبة ألمانية عن زيادة بنسبة 320% في الحوادث المعادية للسامية مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وأفادت فرقة عمل يهودية عالمية ضد الكراهية اليهودية في أكتوبر عن "زيادة بنسبة 500٪ في الحوادث المعادية للسامية الموثقة" في بريطانيا، في حين وجدت المنظمات اليهودية السويسرية أن معاداة السامية تضاعفت ثلاث مرات تقريبًا في سويسرا منذ 7 أكتوبر.

وأفاد مجلس المؤسسات اليهودية في فرنسا في يناير أن الأعمال المعادية للسامية في فرنسا تضاعفت أربع مرات تقريبًا في عام 2023 مقارنة بالعام السابق.