بتكليف من محافظ محافظة الضالع..

ممثلي السلطة المحلية بالمحافظة يؤدون واجب العزاء بوفاة الفقيد الجماعي في منطقة مريس

وكالة أنباء حضرموت

بتكليف من محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح قام بعد ظهر اليوم الأحد وفد من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والى جانبهم قيادات عسكرية وأمنية ومشائخ واعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية ،بتقديم  واجب العزاء لأسرة الفقيد المناضل محمد سعيد الجماعي الذي وافاه الاجل مساء أمس السبت بعد حياة نضالية حافلة بالعطاء

وتوافدت جموع غفيرة من القيادات المحلية والعسكرية والأمنية بالمحافظة يتقدمهم قائد اللواء السادس مقاومة العقيد نبيل الشوبجي ،وقائد القوات الخاصة بالمحافظة العقيد بليغ الحميدي إلى جانب قيادات عسكرية وأمنية من ألوية مريس ،وكذلك ممثلين عن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بوكلاء المحافظة ،ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبد السلام قاسم مسعد.

وعبّر المعزون عن خالص تعازيهم ومواساتهم في رحيل احد ابرز القيادات الوطنية والمُخلصة ورموزها الابطال الذين افنوا حياتهم في خدمة الوطن مؤكدين إن برحيلة خسرت مريس خاصة والضالع بشكل عام شخصية اجتماعية ونضالية بارزة.

من جانبهم عبّر اهالي الفقيد عن عظيم امتنانهم لجميع الحاضرين الذين توافدوا من مختلف مناطق المحافظة وتجثموا عناء السفر لتقديم واجب العزاء ومشاركتهم احزانهم، مؤكدين ان كلمات الشكر والثناء لاتكفي ، معبرين عن اعتزازهم الكبير بالمكانة الرفيعة، في قلوب الناس للفقيد الراحل.

الجدير بالذكر إن الفقيد الراحل محمد سعيد الجماعي يعد من ابرز الشخصيات الاجتماعية في مديرية قعطبة ويحضى بحب واحترام وتقدير عامة الناس ويعتبر من والوجهاء، وكان قد شغل العديد من المناصب منها. نائب قائد مقاومة مريس