مدير مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء يتفقد سير العملية الاختبارية

وكالة انباء حضرموت

قام صباح اليوم الأستاذ عادل عبدالله بن مرعي، مدير التعليم العام، والأستاذ ناصرمطران بن حمده، مدير إدارة التفتيش، في مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء، بزيارة تفقدية لسير العملية الاختبارية لاختبارات نهاية المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي.

وشملت الزيارة مراكز اختبارية في ثانويات الغرفة بنين وبنات، وتريس بنين وبنات، والنموذجية بنين وبنات.

وأشاد بن مرعي وبن حمده بالجهود المبذولة من قبل مشرفي المراكز الاختبارية والملاحظين، ونقلوا لهم تحيات محافظ المحافظة ووكيل المحافظة ومدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم، مشيدين بالانضباط الذي أظهره الطلاب والطالبات خلال الاختبارات.

كما عبر الطلاب والطالبات عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والقيادة التربوية على تهيئة الأجواء المناسبة في قاعات الاختبارات وتذليل كافة الصعاب لإنجاح العملية الاختبارية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء بمتابعة سير العملية الاختبارية وضمان حسن سيرها لضمان حقوق الطلاب والطالبات.

وتجدر الإشارة إلى أن اختبارات نهاية المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي قد انطلقت في 2 يوليو 2024، ويشارك فيها أكثر من (10,000) طالب وطالبة موزعين على (54) مركزا اختباريا في مديريات الوادي والصحراء.