خالد الكابر

رسالة الى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي هولاء يريدون معرفة مصيرهم الى أين

وكالة أنباء حضرموت

بعث عدد كبير من أبناء الجيش والأمن بالمنطقة الرابعة في المحافظات المحرره الجنوبية ،رسالة الى القائد الأعلى لقوات الجنوبية الباسلة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي،  لذين مازالوا قوى عامله في الجيش في المنطقة، ولكن ضروف البلاد اجبرتهم أن يكونوا في منازلهم،بعدما لم يجدوا من يستوعبهم ويفتح لهم ذراعيه ويستفيذ من خبراتهم العسكرية.

فخامة الرئيس المجلس الانتقالي ونائب رئيس المجلس الرئاسي القائد الأعلى لقوات الجنوبية الباسلة اللواء عيدروس الزبيدي، محتوى رسالتهم اليك  أنهم متمسكون بالأمل بك بعد الله سبحانه وتعالى في احتوائهم والاستفادة من قدراتهم، وعدم إهمالهم وتركهم تحت شعار نظام عفاش السابق ((خليك في البيت)) لا أنهم من هولاء من القوات الجنوبية ولا من هولاء من القوات المناطق أخرى لذين يتحصلوا على اكراميات من قبلكم والتحالف العربي.

وأكدوا يافخامة الرئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي أنهم مستعدون للتضحيه في سبيل الله ثم الوطن الجنوبي،وانضمام في صفوف القوات الدعم والإسناد والأحزمه الامنيه، وأنهم رهن الاشاره منكم.

وأشاروا ياسيادة القائد الأعلى لقوات الجنوبية على أن تفتح لهم معسكرات وتشكل لجان وتنظر من مازال منهم عنده القدره على العمل في خدمة الوطن الجنوبي، ومن تجاوز أحد الأجلين ولم يعد يخدم مصالح الوطنية.

واوضحوا أنهم قوه ضاربه في مواجهة التحديات التي تواجه الجنوب اضافةً الى اخوانهم الجنوبيين المرابطين في جبهات القتال ، وان لديهم القدره العاليه في الانخراط في العمل الوطني مع القوات الأمنيه والأحزمه الامنيه في حماية المنشآت الحيوية وضبط الأمن والاستقرار في الوطن الجنوبي.

وطالبوا بضرورة اتخاذ القرار في استيعابهم وضم أسمائهم ضمن كشوفات القوات الجنوبيه ،وعدم حرمانهم من حقوقهم المشروعه.

ووصلوا حديثهم لقد أصبحنا بين الاقصاء من معسكرات وعدم استقطاب وبين خصميات مرتباتهم من قبل قيادات الالويه العسكريه التي تشاركهم في قوت أولادهم..

وفي الاخير جددوا أمالهم في قياداتنا السياسيه والعسكرية الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي بعد الله في اتخاذ القرار واحتوائهم حسب اللوائح والأنظمه عسكريه الجنوبيه.

 خالد الكابر

مقالات الكاتب