محافظة حضرموت

استلام كميات من المحاليل ومستلزمات الإستصفاء الدموي لمرضى الكلى بالمكلا

وكالة أنباء حضرموت

دشن كل من المهندس أمين سعيد بارزيق وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية  ، والدكتور محمد صالح الجمحي  المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، بمحازن الدواء بمنطقة جول مسحة ، استلام شحنة كميات من  المحاليل ومستلزمات الإستصفاء الدموي الدفعة الرابعة  بدعم  من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .

وخلال التدشين ثمن الوكيل بارزيق  جهود  مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والأشقاء بالمملكة العربية السعودية لدعمهم للقطاع الصحي في حضرموت ، شاكرا كل من أسهم في تسهيل وصول هذه الشحنة المكلا التي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى ، شاكرا وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير أ . د. قاسم محمد بحيبح ، و السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في أ. مبخوت مبارك بن ماضي .

من جانبه أعرب الدكتور محمد صالح الجمحي  عن شكره وتقديره  لمعالي وزير الصحة العامة  والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ، وكذلك محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لجهودهم المبذولة في تسهيل اجراءات الدعم المقدم  للقطاع الصحي ، وكذا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية  لدعمهم ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم من أجل تطوير وتحسين مستوى الخدمات العلاجية للمرضى ، مشيرا إلى أن هذا  الدعم  يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجانبين .